رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ميدو : شخصيتي في الحريفة موجودة في الواقع وأبطال الفيلم هيبقوا نجوم

ميدو
ميدو

تحدث أحمد حسام ميدو عن تجربته التمثيلية الأولى في السينما بفيلم الحريفة من بطولة نور النبوي، والذي بدأ عرضه أمس الخميس بالسينمات، وذلك خلال لقائه ببرنامج معكم، الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي، على قناة ON.

وقال ميدو : المنتج طارق الجنايني صديقي منذ 20 سنة والمخرج رؤوف السيد صديقي أيضًا منذ 25 سنة، وعندما عرضوا عليّ المشاركة في فيلم الحريفة قررت أن أخوض التجربة في السينما.

وواصل : جلست مع  الشباب أبطال الفيلم وتفاعلت معهم من أول قعدة، وأنا ليس لدي خبرة في التمثيل ولكني أحب السينما، وبحكم خبرتي في الحياة شعرت أن هؤلاء الشباب سيقدمون فيلم رائع، كما أنني أُعجبت بفكرة كرة القدم التي تُعيدنا إلى أفلام قديمة، وأنا متأكد بعد التجربة دي إن الشباب هيبقوا نجوم كبار.

شخصية ميدو في فيلم الحريفة 

أما عن شخصيته في الفيلم، اختتم : شخصيتي أستاذ شلش بفيلم الحريفة موجودة في الواقع وعدت علينا كلنا واحنا في المدرسة، حيث كان المعلمون في فترة الدراسة الثانوية يمتازون بالشدة والحزم وفي نفس الوقت يجيدون لعب كرة القدم.

فيلم الحريفة يدور في إطار اجتماعي كوميدي تشويقي، حول شاب في المرحلة الثانوية يجسد شخصيته نور النبوي، وتمر حياة والده بأزمات عديدة نتيجة الديون، مما يضطر الوالد لنقل نجله إلى مدرسة حكومية بعدما كان في احدى المدراس الخاصة، ويواجه نور العديد من الأزمات في التعامل مع زملائه الجدد بهذه المدرسة قبل أن يصيروا أصدقاء بسبب مهارة نور النبوي في كرة القدم، فيما يلعب أحمد حسام ميدو شخصية مدرس ومدرب كرة قدم.

أبطال فيلم الحريفة 

الحريفة من بطولة نور النبوي، أحمد حسام ميدو، أحمد غزي، كزبرة، خالد الذهبي، سليم الترك، نور إيهاب، عبدالرحمن محمد، وفراس سعيد، مع ظهور خاص لـ بيومي فؤاد وشريف دسوقي ونجوم كرة القدم السابقين جمال حمزة وأمير عبدالحميد وتامر بجاتو وعبدالستار صبري ووكيل اللاعبين نادر شوقي، والفيلم من تأليف إياد صالح وإخراج رؤوف السيد.

يذكر أن أحمد حسام ميدو خاض تجربة التمثيل من قبل في أكثر من عمل منها الجزء الثاني من مسلسل اللعبة في 2021، من بطولة شيكو وهشام ماجد، أيضًا ظهر ميدو في مسلسلي سوتس بالعربي مع آسر ياسين وشغل في العالي من بطولة فيفي عبده وشيرين رضا في موسم رمضان 2022.

تم نسخ الرابط