رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

خاص .. كريم محمود عبدالعزيز يعيد تقديم فيلم البحث عن فضيحة بطولة عادل إمام

كريم محمود عبدالعزيز
كريم محمود عبدالعزيز - عادل إمام

اتجه عدد كبير من النجوم في الفترة الحالية لتقديم أعمال سينمائية قديمة ولكن بمعالجة درامية جديدة، وعلم خبر أبيض أن كريم محمود عبدالعزيز تعاقد مؤخرًا على إعادة تقديم فيلم البحث عن فضيحة، الذي قدمه عادل إمام من قبل بمعالجة سينمائية جديدة، من إخراج رامي إمام، وحاليًا تواصل شركة سينرجي ترشيح والتعاقد مع باقي الأبطال.

كريم محمودعبدالعزيز 2023

جدير بالذكر أن كريم محمود عبدالعزيز عُرض له في عام 2023 أكثر من عمل سينمائي منهم بيت الروبي، بطولة كريم عبدالعزيز تأليف محمد الدباح وإخراج بيتر ميمي، والذي استطاع أن يعتلي قائمة الأكثر تحقيقًا للإيرادات، وكذلك فيلم شلبي، تأليف مصطفى حمدي وإخراج بيتر ميمي وشارك فيه روبي، بيومي فؤاد، سليمان عيد، حاتم صلاح، وآخرين.

ومن ناحية أخرى تعاقد كريم محمود عبدالعزيز مؤخرًا على المشاركة في الموسم الرمضاني القادم بمسلسل يعرض في 15 حلقة بعنوان خالد نور وولده نور خالد، ويشاركه البطولة شيكو ومن تأليف كريم كمز وإخراج محمد أمين، ومن المفترض أن تواصل الشركة المنتجة في الفترة الحالية ترشيح والتعاقد مع باقي أبطال العمل من أجل الإعلان عن بداية التصوير، وتدور الأحداث في إطار كوميدي حول الخلافات الزوجية.

وكان آخر أعماله الرمضانية مسلسل شقة فيصل، الذي عرض عام 2019، وكان من تأليف محمد صلاح العزب وإخراج شيرين عادل وشارك فيه أيتن عامر، أحمد فتحي، أيتن عامر، نسرين أمين، وائل نور، كما شارك في نفس الموسم بمسلسل هوجان، بطولة محمد إمام، أوس أوس، صلاح عبدالله وميرنا جميل، وحقق العمل نسبة مشاهدة كبيرة وقت عرضها.

أما المخرج رامي إمامفيُعرض له حاليًا في السينمات فيلم أبونسب، بطولة محمد إمام تأليف أيمن وتار والذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي ويشارك فيه ياسمين صبري، ماجد الكدواني، هالة فاخر، وعدد من ضيوف الشرف منهم محمد ثروت، شيرين رضا، أحمد فهيم، والذي من المتوقع أن يحقق نسبة إيرادات كبيرة.

وعرض فيلم البحث عن فضيحة، عام 1973 وكان من تأليف فاروق صبري وإخراج نيازي مصطفى، وقدم بطولته عادم إمام، ميرفت أمين، سمير صبري، يوسف وهبي، أحمد رمزي، عماد حمدي وكوكبة كبيرة من النجوم.

تم نسخ الرابط