رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أسباب جعلت شيكو وأكرم حسني وهشام ماجد أكثر النجوم المطلوبين في الخليج والسعودية

هشام ماجد ـ أكرم
هشام ماجد ـ أكرم حسني ـ شيكو

يشارك شيكو، وهشام ماجد، وأكرم حسني، بأكثر من عمل مسرحي خلال هذه الأيام بالمملكة العربية السعودية، حيث يعرض لـ أكرم حسني مسرحية حتى لا يطير الدكان، ومسرحية على وضع الطيران، لكل من شيكو وهشام ماجد، وتأتي مشاركات الثلاثي بعد نجاحهم في تأكيد حضورهم البارز على المستوى المسرحي في المملكة.

 

أكرم حسني أثبت في الفترة الماضية نجاحه الملفت في مسرحية حتى لا يطير الدكان، التي تجمعه مع قائمة طويلة من النجوم هم، آيتن عامر، بيومي فؤاد، إسماعيل فرغلي، ومحمد أوتاكا ، نيللي محمود، لكن هذا العرض ليس الأول لـ أكرم حسني بالسعودية، بل هو الثالث في فترة زمنية قصيرة، حيث قدم عروض للمسرحية في كل من مدينة الرياض، وجدة، وأخيرا حائل.

 

نفس الأمر كذلك لكل من هشام ماجد، وشيكو، فالثنائي يمتلكان شعبية جارفة، بعد النجاح الكبير لمواسم مسلسل اللعبة، بالإضافة لأعمالهما السابقة التي حققت انتشار واسع، لذلك هناك حالة من الاهتمام بأي عمل فني يعرض لهما.

 

كذلك حرص أكرم حسني على دعم زملائه بحضور عروض مسرحية على وضع الطيران، وظهر في أحد عروضها، واستقبله الجمهور بشكل حافل، حيث شهد مسرح محمد العلي في الرياض احتشاد المشاهدين من أجل هؤلاء النجوم.

 

وكانت قد جمعت مسرحية عطل فني، كل من أكرم حسني، وشيكو، وهشام ماجد، عام 2019، وشكلت هذه المسرحية نقطة فاصلة لنجاح الثلاثي في لفت الأنظار بحضورهم الأبرز في السعودية، فالعمل حصد الاهتمام، وتم مد فترة عروضه أكثر من مرة، في إشارة واضحة إلى الحالة التي استطاع أن يحققها الثلاثي، وشارك في بطولة المسرحية كذلك أيتن عامر، نشوى مصطفى، وإسماعيل فرغلي، وتأليف أمير طعيمة، وإخراج محمد أوتاكا.  

 

 

تم نسخ الرابط