رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

هاني شاكر وماجدة الرومي ونجوى كرم .. القائمة المبدئية لنجوم حفلات فبراير

نجوي كرم - هاني شاكر
نجوي كرم - هاني شاكر - ماجدة الرومي

يستعد عدد من النجوم لإحياء أحدث حفلاتهم في فبراير المقبل، بالتزامن مع عيد الحب، على عدد من المسارح المصرية والعربية، ويعد هاني شاكر وماجدة الرومي ونجوى كرم أبرز هؤلاء النجوم.

حيث يحيي هاني شاكر حفله يوم 13 فبراير المقبل في العاصمة اللبنانية بيروت، ومن المقرر أن يقدم خلال الحفل باقة من أشهر أغانيه.

وتعد أغنية الهوية عربي هي أحدث أعمال هاني شاكر، والتي طرحها مؤخرًا، وقدم الأغنية على طريقة الفيديو كليب واحتوى على مشاهد من الأحداث صورت معاناة الشعب الفلسطـ يني الكبيرة نتيجة عدوان قوات الاحـ تلال الغاشـ م، والأغنية من كلمات وألحان مصطفى شكري وتوزيع أحمد أمين وإنتاج محمد علام.

نجوى كرم في قطر

أما نجوى كرم فتستعد لإحياء حفل غنائي في قطر على المسرح المكشوف يوم 1 فبراير، ومن المقرر أن تقدم مجموعة من أشهر أغانيها خلال الحفل، وسبق ونشرت نجوى كرم بوستر حفلها في دولة قطر، عبر حسابها الرسمي على موقع X، ترويجًا للحفل.

ومن المتوقع أن تغني بعض أغنيات آخر ألبوماتها، والذي حمل اسم كاريزما، والمكون من 7 أغاني، وحقق نسبة مشاهدة عالية على يوتيوب وقت طرحه.

ماجدة الرومي في أبو ظبي

وفي هذا السياق تستعد ماجدة الرومي لإحياء حفل غنائي داخل جزيرة السعديات في أبو ظبي يوم 10 فبراير المقبل، ومن المقرر أن يشهد الحفل تقديم مجموعة مختلفة من أشهر أغانيها القديمة والجديدة.

من ناحية أخرى حرصت ماجدة الرومي على إعادة نشر أغنية على باب مصر، عبر حسابها الرسمي على موقع يوتيوب، وعبر صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، والتي تغنت بها في حفلها الأول خلال استضافتها في قصر القبة عقب فتحه للجمهور في أبريل عام 2021، بقيادة المايسترو نادر عباسي وأوركسترا الاتحاد الفيلهارموني، وذلك تعزيزًا لروح الوحدة الوطنية في مصر وبث روح الانتماء والفخر للوطن بعد أن نشرتها الشركة المنظمة للحفل، وجاء ذلك في إطار التعاون الفني المثمر بين الفنانة ماجدة الرومي وشركة RMC، بهدف تقديم أرقى أنواع الفنون، وسبق وقدمت أم كلثوم أغنية على باب مصر، وهي من كلمات كامل الشناوي، ومن ألحان محمد عبدالوهاب.

تم نسخ الرابط