رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

هاني شاكر : مفيش خلاف مع مصطفى كامل وأتمنى عودة شيرين للساحة في 2024

هانى شاكر ـ مصطفى
هانى شاكر ـ مصطفى كامل ـ شيرين عبدالوهاب

كشف هاني شاكر عن حقيقه خلافه مع مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية الحالي، كما تحدث عن أمنياته في العام الجديد 2024، وذلك خلال لقائه مع قناة فوشيا، على يوتيوب.

وقال هاني شاكر : لا أرغب أن يتم وضع اسمي في أي جملة مفيدة متعلقة بنقابة الموسيقيين والنقيب مصطفى كامل، ولكن لا يوجد أي خلاف بيني وبين مصطفى فهو صديقي وعشرة عمر.

عودة هاني شاكر للتمثيل

أما عن التمثيل، تابع : أتمنى أن أعود للتمثيل في 2024، من خلال المسلسل الذي كتبه السيناريست أيمن سلامة لأن موضوعه نال إعجابي، كما أن الشخصية ستكون رجل أعمال وليس مطرب، ولكن سأغني فقط خلال الأحداث، وهو مسلسل رائع جدًا وأتمنى أن يتم تنفيذه.

وعن أعماله الجديدة، واصل : سأطرح قريبًا أغنية من كلمات الشاعر الكبير بهاء الدين محمد وألحان الملحن الرائع عزيز الشافعي، وسأقدمها من خلال فوتوسيشن جديدة ستكون مفاجأة للجمهور.

واختتم هاني شاكر حواره بتوجيه رسالة إلى شيرين عبدالوهاب، قائلًا : ربنا معاكي ويهدي سيرتك وترجعي لينا بقوة للساحة وفي أحسن وأبهى صورة.

آخر أعمال هاني شاكر

يذكر أن هاني شاكر طرح مؤخرًا أغنية الهوية عربي دعمًا لفلسـ طين بعد الأحداث العصيبة التي تشهدها في الفترة الحالية، وقدم الأغنية على طريقة الفيديو كليب الذي احتوى على مشاهد من الأحداث صورت معاناة الشعب الفلسطـ يني الكبيرة نتيجة عدوان قوات الاحـ تلال الغاشـ م، والأغنية من كلمات وألحان مصطفى شكري وتوزيع أحمد أمين وإنتاج محمد علام.

وأحيا هاني شاكر بالأمس السبت حفلًا في العاصمة اللبنانية بيروت بمناسبة الاحتفال برأس السنة الجديدة 2024، وقدم خلال الحفل باقة مميزة من أشهر أغانيه القديمة والجديدة التى تفاعل معها الجمهور.

كما طرح شاكر مؤخرا أغنية بلاد البخت بتقنية الـ AI والتي لاقت تفاعلًا كبيرًا من رواد مواقع التواصل الاجتماعي منذ طرحها، والأغنية من كلمات كريم حكيم وألحان مصطفى شكرى وتوزيع ميدو مزيكا وميكس وماستر محمد جودة.

وكان هاني قد طرح هذا العام عدد آخر من الأغاني منها الكبير ومروق، وحققتا نسبة تفاعل كبيرة مع الجمهور فى أنحاء الوطن العربي، خاصة لظهور هاني بلوكات شبابية مختلفة.

تم نسخ الرابط