رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بعد هاني شاكر وحمزة نمرة وعزيز الشافعي .. عدوية يطرح أغنية أرض غـ زة تضامناً مع فلسـ طين

حمزة ـ عدوية ـ هانى
حمزة ـ عدوية ـ هانى

طرح محمد عدوية أغنية جديدة بعنوان أرض غـ زة، وذلك تضامنًا مع أحداث فلسـ طين، والأحداث الجارية التي يمرون بها من قصـ ف عنـ يف من قبل الجيش الإسـ رائيلي.

 

وأغنية أرض غـ زة، من ألحان عبدالرحمن حامد، وكلمات الشاعر محمد عبدالجابر، وتوزيع محمد رستم، وإنتاج شركة كلمة.

 

ومحمد عدوية ليس الفنان الوحيد الذي حرص على طرح أغنية جديدة لأهالي غـ زة تضامنا مع الوضع الحالي الذين يمرون به، حيث سبقه عدد من الفنانين أبرزهم هاني شاكر، الذي طرح أغنية جديدة بعنوان الهوية عربي، دعمًا للشعب الفسلطيني، من كلمات أسامة حسن، وألحان مصطفى شكري، وتوزيع أحمد أمين.

 

أيضًا حمزة نمرة طرح أغنية جديدة بعنوان يا ظريف الطول، بمشاركة الفرقة الموسيقية الأردنية الفلسـ طينية 47Soul، وذلك تضامنًا مع الشعب الفلسـ طيني ضد الاحتـ لال الاسـ رائيلي، من كلمات التراث الفلسـ طيني والدبكة، حيث تم تصويرها على طريقة الفيديو كليب في شوارع مدينة لندن.

 

كذلك عزيز الشافعي، طرح أغنية جديدة بعنوان يا ضمير العالم، تتحدث عن ما يحدث في فلسـ طين وحـ ربهم مع الاحتـ لال الإسـ رائيلي، وتجمع الأغنية بين اللغتين العربية والإنجليزية، من غناء عاليا صبحي ووعد، ومن كلماته وألحانه، توزيع أحمد وجيه.

 

أما أحمد سعد، فحرص على دعم أشقائنا بفلسطين، من خلال أغنية جديدة بعنوان يا غصن الزيتون، من كلمات حسام طنطاوي، وألحان محمدي، وتوزيع محمد عاطف الحلو، ناي أحمد خيري، ومن إنتاج شركة مزيكا.

 

 

تم نسخ الرابط