رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

هاني شاكر : بحب ويجز وأتمنى تقديم ديو مع سميرة سعيد وأرفض تقديم السيرة الذاتية للعندليب

هانى شاكر ـ عبدالحليم
هانى شاكر ـ عبدالحليم حافظ ـ سميرة سعيد ـ ويجز

أحيا هاني شاكر حفلًا غنائيًا أمس الأحد ضمن فعاليات مهرجان القلعة للموسيقى والغناء في دورته الـ 31، وكشف خلال لقاء على هامش الحفل مع منى المراغي على قناة الحياة عن عدد من آرائه الفنية والدويتوهات الغنائية التي يتمنى تقديمها. 

 

وقال هاني : أشعر بالسعادة دائمًا عند غنائي في مهرجان القلعة لأن جمهوره قد يكون لا قادرًا على حضور الحفلات الأخرى أو حفلات الأوبرا، لذلك من حقهم علينا كمطربين أن نغني لهم، كما أنني سعيد جداً بحضور مختلف الأعمار في حفلي مما يدل على تواصلي مع مختلف الأجيال.

 

وعن الدويتوهات، تابع : كان من المقرر أن أقدم دويتو مع سميرة سعيد منذ فترة ولكن الفكرة تأجلت بسبب اعتذار سميرة لأنها رأت أن الفكرة لم تكن مناسبة لها، وأتمنى أن نقدم دويتو سويًا خلال الفترة المقبلة بفكرة تنال رضائنا سويًا. 

 

وأكمل : أحب ميادة الحناوي وكنت حريص على زيارتها عند سفري إلى سوريا بالعام الماضي من أجل الاطمئنان عليها وأتمنى تقديم دويتو مع فنانة عظيمة مثلها.

 

وعن ويجز، علق : بحبه ولكني مليش في أغاني الراب، وأرى أن ويجز أثبت وجوده ودائمًا يحقق النجاح، وهناك أكثر من شاب غيره يقدم الراب ولكن لا أعرفهم ولا أفهم الراب بسبب سرعة إيقاعه. 

 

أما عن التمثيل، أضاف : أدرس فكرة جديدة أعود بها للتمثيل من خلال مسلسل من تأليف أيمن سلامة، ولكن ننتظر الوقت المناسب لتنفيذها والمنتج الذي يتحمس لها. 

 

واختتم : أرفض تقديم السيرة الذاتية للعندليب عبدالحليم حافظ إذا عُرض علي، ولا أحب تقديم أعمال السير الذاتية للنجوم ولكن رأيت أن مسلسل أم كلثوم كان من أفضل هذه الأعمال.

 

 

تم نسخ الرابط