رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب يتصدران التريند بعد طلاقهما والجمهور : نفسنا نسمع منكم أغاني مش مشاكل

شيرين عبدالوهاب وحسام
شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب

تصدرت شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب التريند خلال الساعات الماضية بعد انفصالهما، حيث دام زواجهما لمدة 5 سنوات، شهدوا الكثير من الخلافات والأزمات التي تصدرت التريند خلال هذه الفترة.

 

وتفاعل الجمهور مع خبر انفصال شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب، حيث بدأ جمهورها بمطالبتها في التركيز على مشوارها الفني في الفترة المقبلة، وجاءت بعض التعليقات على السوشيال ميديا : نفسنا نسمع منك أغاني جديدة، ركزي في أغانيكي وحفلاتك، كفاية مشاكل شخصية.

 

وكان علق الإعلامي عمرو أديب على خبر الانفصال ببرنامجه الحكاية، الذي يقدمه على قناة mbc مصر، وقال إنه تواصل مع شيرين عبدالوهاب، والتي أكدت له أن الانفصال تم بشكل حضاري وكلاهما بصحة جيدة، ولكنها قررت الطلاق بعد العديد من الأمور.

 

وممن ناحية أخرى، تستعد شيرين عبدالوهاب لإحياء حفل غنائي بموسم الرياض، بعنوان ليلتي، كما شاركت مؤخرًا في حفل روائع السنباطي، الذي أقيم يوم 30 نوفمبر الماضي، بالمملكة العربية السعودية.

 

وشارك في حفل روائع السنباطي بجانب شيرين كل من أحمد سعد وصابر الرباعي ومي فاروق وريهام عبدالحكيم وفؤاد زبادي وإيمان عبدالغني، تحت قيادة المايسترو هاني فرحات، وأقيم الحفل على مسرح أبو بكر سالم، ضمن فعاليات موسم الرياض الجاري 2023.

 

وتستعد شيرين عبدالوهاب، لإحياء حفل رأس السنة، في مدينة دبي، بدولة الإمارات العربية المتحدة، ويشاركها الحفل كل من جورج وسوف، ونجوى كرم.

 

 

تم نسخ الرابط