رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

إنفوجراف خبر أبيض .. الأفلام الوثائقية ماذا كشفت في حياة نجمات لبنان؟

بعد الإعلان عن فيلم إليسا

ميريام وإليسا ونانسي
ميريام وإليسا ونانسي

كشفت منصة نتفليكس عن طرح فيلم It’s OK، الذي يسرد تفاصيل حياة ومشوار إليسا الفني، يوم 25 يناير المقبل، وكشف برومو العمل عن أسرار تعرض لأول مرة تحدثت عنها النجمة اللبنانية.

 فيلم It’s OK

وكشفت إليسا في الفيلم الوثائقي عن سبب إصابتها بمرض سرطان الثدي، وقالت إنها أصيبت بهذا المرض بسبب دخولها تجربة حب سامة جدًا، وبسببه أيضًا أصبحت مدمنة لأدوية الاكتئاب، وكشفت عن معاناتها من التنمر على شكلها قبل عمليات التجميل وهو ما كان يجعلها تبكي من التعليقات السلبية، ولم تعرف كيف ترد على منتقديها.

وتطرقت إليسا لما تردد بشأن دفعها مبالغ مالية من أجل الحصول على جائزة world music awards عام 2010، كأفضل فنانة في المنطقة العربية، وذلك بعدما طالتها العديد من الشائعات حول سبب حصولها على تلك الجائزة، وانتقاد البعض لها في تلك الفترة.

الرحلة .. معاناة ميريام فارس

وسبق إليسا أكثر من نجمة لبنانية تناولت حياتها الشخصية في عمل وثائقي، منهن ميريام فارس، التي تعاونت أيضًا مع منصة نتفليكس من خلال إطلاقها وثائقي خاص بحياتها الشخصية بعنوان الرحلة، وظهرت ميريام في الفيلم أثناء حملها بطفلها الثاني وهي تعلق الزينات من أجل جلسة تصوير خضعت لها برفقة زوجها ونجلها الأكبر جايدن، وكشفت معاناتها أثناء فترة الحظر التي تبعت انتشار فيروس كورونا وحملها في نجلها الأصغر ديف، والصعوبات التي واجهتها في التحضير لألبومها الجديد.

وتحدثت ميريام عن ظروفها الصحية الصعبة التى عاشتها وتسببت فى وفاة جنينها الثاني عام 2017، وكشفت أيضًا عن الاشتباه فى إصابتها بفيروس كورونا، الأمر الذى أتعبها نفسيا لبعد نجلها عنها طوال فترة المرض.
كما تحدثت ميريام أيضًا عن زواجها من داني ديمتري وذكريات 6 سنوات من الزواج بين اللحظات السعيدة والعوائق التي واجهتها، واصفة تجربتها مع الزواج بأنها سعيدة.

الرواية الكاملة لـ نانسي عجرم

وقدمت منصة شاهد فيلم وثائقي بعنوان الرواية الكاملة، ويتناول قصة اقتحام فيلا نانسى عجرم، ومقتل المقتحم على يد زوجها فادي الهاشم، والتي تعود لعام 2020، وكشف العمل لحظات الرعب وكيف أطلق الهاشم زوج نانسي 17 رصاصة على محمد الموسى الذي اقتحم مسكنه من أجل السرقة، بينما ذكرت مواقع التواصل الاجتماعي أن القتيل كان يعمل في الفيلا، أما أسرة نانسي فأكدت أنه أقدم على السرقة وقتله فادي الهاشم دفاعا عن النفس.

1
1
2
2
3
3
4
4
5
5
6
6
7
7
8
8
9
9
تم نسخ الرابط