رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

رفع فيلمي البعبع لـ أمير كرارة والخميس اللي جاي لـ عمرو عبدالجليل من السينمات

عمرو عبدالجليل -
عمرو عبدالجليل - أمير كرارة

ودع فيلمي البعبع لـ أمير كرارة والخميس اللي جاي بطولة عمرو عبدالجليل السينمات في الساعات الأخيرة، نظرًا لتراجع إيرادتهما في شباك التذاكر الأيام الماضية.

إيرادات فيلم البعبع

واكتفى البعبع بحصد 436 جنيه فقط في آخر ليالي عرضه، ليصل إلى 43 مليون و578 ألف جنيه بإجمالي إيراداته خلال 6 شهور عرض، حيث نافس العمل على صدارة شباك التذاكر في موسم عيد الأضحى الماضي.

فيلم البعبع يدور في إطار أكشن كوميدي، جسد خلاله أمير كرارة شخصية المجرم سلطان الذي يسعى لإتمام مهمة جديدة بعد خروجه من السجن، ويتعاون مع أحد التجار بها ولكن يغدر به من أجل الاستيلاء على الآثار والأموال بمفرده، كما يتقابل سلطان مع الطبيبة سلمى التي قدمت شخصيتها ياسمين صبري ويتورطا في العديد من الأزمات سويًا.

البعبع من بطولة أمير كرارة، ياسمين صبري، باسم سمرة، محمد أنور، محمد عبدالرحمن، محمد عبدالعظيم، والطفل جان رامز، مع عدد من ضيوف الشرف، منهم منة شلبي، إنعام سالوسة، ورحاب الجمل، والعمل من تأليف إيهاب بليبل وإخراج حسين المنباوي.

إيرادات فيلم الخميس اللي جاي

أما فيلم الخميس اللي جاي فاكتفى بـ 165 جنيه فقط إيرادات في آخر يوم عرض له، ليجمع بذلك 3 ملايين و938 ألف جنيه بإجمالي إيراداته بعد 10 أسابيع قضاها بدور العرض السينمائي.

والعمل يدور في إطار اجتماعي كوميدي فانتازي، حول قصر مهجور به لعنة تصيب كل من بداخله، ويضطر عمرو عبدالجليل وابنته مي كساب للعيش به، مما يدخلهما في العديد من الأزمات والمفارقات الكوميدية، وتظهر مي بشخصية تيك توكر شهيرة ومتزوجة من إسلام إبراهيم.

فيلم الخميس اللي جاي من بطولة عمرو عبدالجليل، مي كساب، بيومي فؤاد، إسلام إبراهيم، إيمان السيد، أحمد سلطان، محمد طعيمة، حسام داغر، سليمان عيد، وليلى عز العرب، والعمل من تأليف هبة الحسيني وإخراج حسن صالح.

أحدث أعمال أمير كرارة وعمرو عبدالجليل

ومن ناحية أخرى، يواصل أمير كرارة في الفترة الحالية تصوير مسلسله الجديد بيت الرفاعي، الذي ينافس به في الموسم الرمضاني المقبل 2024، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي شعبي، يشارك في بطولته أحمد رزق، سيد رجب، ميرنا جميل، محمد لطفي، عايدة رياض، ملك قورة، ورحاب الجمل، والعمل من تأليف بيتر ميمي وهند عبدالله وعمرو أبو زيد وإخراج أحمد نادر جلال.

أما عمرو عبدالجليل فيرتبط بأكثر من عمل في الفترة الحالية منها فيلم شمس الزناتي الذي يجمعه بـ محمد إمام و مسلسل بدون مقابل الذي يشارك في بطولته مع هاني رمزي، ومن المقرر عرضه بالموسم الرمضاني المقبل 2024.

تم نسخ الرابط