رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

إيناس الدغيدي : أجر أحمد زكي في إمرأة واحدة لا تكفي كان 70 ألف جنيه

إيناس الدغيدي ـ مشهد
إيناس الدغيدي ـ مشهد من فيلم إمرأة واحدة لا تكفي

واصلت المخرجة والمنتجة إيناس الدغيدي حوارها مع أسما إبراهيم، في الجزء الثاني من لقائها ببرنامج حبر سري، والذي يُعرض على قناة القاهرة والناس، وكشفت إيناس خلال اللقاء عن رأيها حول وضع السينما الحالي وأجور النجوم. 

وضع السينما المصرية 

وقالت إيناس الدغيدي : السينما المصرية صعب ترجع زي الأول، لأن الجمهور كله أصبح يجلس ماسكًا هاتفه لمشاهدة الأعمال عبر الإنترنت والمنصات المختلفة، لدرجة أن الجمهور أصبح كله ممثلين ويقوموا بطرح الفيديوهات عبر التيك توك، ولكن زمان لم يكن هناك سوى السينما مع مسلسل يُعرض على التلفزيون.

أجور النجوم الحاليين

وواصلت : عمري ما شوفت السينما فلوس، ولكني أحبها وأقدم الفن فقط، ولو عُرض عليّ فيلم أجره عالي ولكن لا يعجبني موضوعه فلن أقدمه، أما إذا كان الفيلم أجره قليل ولكن يعجبني موضوعه سأقدمه.

وعن أجور النجوم الحاليين، علقت : عمري ما سمعت الملايين اللي بتدفع دلوقتي للنجوم، والأجور بالماضي كانت مختلفة، وعندما قدمت فيلم امرأة واحدة لا تكفي، أجر أحمد زكي وقتها كان 70 ألف جنيه، وحصلت أنا على 18 ألف جنيه وكنا نعتقد أننا وصلنا إلى سقف الأجور الممكنة، وجيلنا لم يحصل على أموال ولكن عمل بحب للفن وصنع تاريخ لنفسه.

أما عن أعلى أجر حصلت عليه، اختتمت إيناس الدغيدي حديثها : للأسف آخر 10 أفلام لي كانوا من إنتاجي لذلك لم أحصل على أجر عنها، ولكن أعلى أجر حصلت عليه خلال مسيرتي كان 500 ألف جنيه منذ سنوات طويلة.

وسبق وكشفت إيناس الدغيدي في الجزء الأول من لقاء حبر سري عن نيتها تقديم جزء ثاني من فيلمها دانتيلا، وقالت : أفكر جديًا الفترة الحالية في تقديم جزء ثاني من فيلم دانتيلا بمشاركة نفس الأبطال القدامى بالإضافة إلى عدد من الشباب الجدد، خاصة أن الشباب حاليًا أصبحوا أكثر جرأة في المجتمع.

كما تحدثت الدغيدي عن علاقتها بالراحل أحمد زكي، قائلة : أنا الوحيدة اللي كنت بروض أحمد زكي، وكان صديق شخصي لي ولزوجي ويتردد كثيرًا إلى منزلنا، وكنت قاسية معه في أوقات كثيرة لأني مش بحب دلع النجوم، حيث أحيانًا يتأخر النجم عن حضور مواعيد التصوير أو يرفض تقديم أمر ما لا يعجبه خلال التصوير، وقولت له من قبل : إنت نجم في الشارع لكن هنا في اللوكيشن زيك زي أي حد بيشتغل.

تم نسخ الرابط