رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

إيناس الدغيدي : أفكر جديًا في جزء ثاني من فيلم دانتيلا وأنا الوحيدة اللي روضت أحمد زكي

إيناس الدغيدي - أحمد
إيناس الدغيدي - أحمد زكي

أعلنت المخرجة والمنتجة إيناس الدغيدي عن تفكيرها في تقديم جزء ثاني من فيلمها الشهير دانتيلا الذي قدمته في 1998، كما تحدثت عن علاقتها بـ أحمد زكي وكواليس تعاونها معه، وكشفت عن رأيها حول تحريم الفن، وذلك خلال حوارها مع أسما إبراهيم، ببرنامج حبر سري، الذي يُعرض على قناة القاهرة والناس.

وقالت إيناس الدغيدي : فيلمي القاتلة ودانتيلا كانا سيُحدثان ضجة إذا عرضا في عصر السوشيال ميديا الحالي، وتقريبًا كل أفلامي كانت ستثير الجدل وتُحدث ضجة.

جزء ثاني من فيلم دانتيلا

وواصلت : أفكر جديًا في الفترة الحالية في تقديم جزء ثاني من فيلم دانتيلا بمشاركة نفس الأبطال القدامى بالإضافة إلى عدد من الشباب الجدد، خاصة أن الشباب حاليًا أصبحوا أكثر جرأة في المجتمع.

وعن تحريم الفن، علقت : اللي بيحرم الفن ويرجع له مشوه فكريًا، ويجب أن تختار الفنانة من البداية أن تستمر في هذا المجال أم لا دون تردد، والحرام والحلال في النهاية بتاع ربنا ولست أنا من أحرم أو أحلل الفن، وأوافق على التعاون مع حلا شيحة ولكن بشروطي، ويجب أن تقدم ما أطلبه منها في العمل كاملًا دون أن توافق أو ترفض أمور معينة.

وعن أحمد حاتم، تابعت : أحبه لأنه فنان جميل الشكل يشبه فنانين الماضي، وأنا أحب التعاون مع النجم حسن المظهر، وبالفعل سيجمعنا تعاون قريبًا في فيلم.

علاقتها بـ أحمد زكي

أما عن أحمد زكي، اختتمت إيناس الدغيدي : أنا الوحيدة اللي كنت بروض أحمد زكي، وكان صديق شخصي لي ولزوجي ويتردد كثيرًا إلى منزلنا، وكنت قاسية معه في أوقات كثيرة لأني مش بحب دلع النجوم، حيث أحيانًا يتأخر النجم عن حضور مواعيد التصوير أو يرفض تقديم أمر ما لا يعجبه خلال التصوير، وقولت له من قبل : إنت نجم في الشارع لكن هنا في اللوكيشن زيك زي أي حد بيشتغل.

يذكر أن إيناس الدغيدي تبتعد عن تقديم الأعمال الفنية منذ 14 عامًا، عندما قدمت فيلم مجنون أميرة، الذي عُرض في 2009، وكان من إخراجها وإنتاجها، ودارت أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي رومانسي، وقدم بطولته وقتها السورية نورا رحال، مصطفى هريدي، حازم سمير، شمس، هشام عبدالله، هياتم، إنعام الجريتلي، عادل عمار، أمينة، نادية العراقية، ومراد فكري صادق، وكان من تأليف أشرف شتيوي وسيناريو وحوار مصطفى محرم. 

تم نسخ الرابط