رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

وليد توفيق : زوجتي ست الستات ومحمود عبدالعزيز وسمير غانم كانوا أقرب أصدقائي

وليد توفيق
وليد توفيق

كشف وليد توفيق وزوجته چورچينا رزق ملكة جمال الكون لعام 1971، عن عدد من تفاصيل حياتهما الزوجية، بالإضافة إلى مميزات وعيوب كل منهما كما يراها الآخر، وذلك خلال حديثهما مع برنامج معكم منى الشاذلي، والمذاع عبر قناة ON.

وقالت جورجينا رزق : وليد توفيق من طبعه الهروب من الموقف والمسايرة، وأنه دائماً فنان، وكنت في البيت بمثابة الست والرجل في نفس الوقت، وسند له في المواقف الصعبة، وعن ابتعادها عن الأضواء تابعت : لأني انشغلت بالزواج وتربية الأبناء، وأنا حاليًا أم لـ 3 أولاد، وست بيت وبحب المطبخ.

ست بيت وست الستات

وأضاف وليد توفيق : جورجينا حقيقية وصريحة وواضحة ومش بيفرق معاها حد، ولا المصلحة، وأهم شيء أن تكون مع ناس مرتاحة معاهم حتى لو في مكان بسيط، أحسن عندها من وجودها في قصر مع ناس مش بتحبهم، وتابع : جورجينا ست مطبخ وست بيت وست الستات بالجمال.

كذلك أهدى زوجته أغنية جديدة من ألحانه ومن كلمات عاصم حسين، وتقول كلمات الأغنية : كان قلبي مملكتي شوفوا اللي حصلي بقى .. كان قلبي مملكتي وأنا الملك طبعاً .. أحكم وأتحَكَم ولا أتحكِم أبدًا .. وفي يوم من الأيام عصاني قلبي وحب .. سلم ولاقى قدام لوهم اسمه الحب .. ونزلت من عرشي والشوق على رمشي قالي أهدي مين الحب لأميرة الأحلام.

وتحدث وليد توفيق عن أصدقائه من النجوم وقال : كنت بفرح لما أشوف زملائي زي محمود عبدالعزيز وسمير غانم وبليغ حمدي وفاروق الفيشاوي، دول كانوا شلتي وهؤلاء من احتضنوني، وأضاف : اللبنانيين لما بيشوفوني بيقولولي بيحبوك في مصر أكتر مننا.

وكانت آخر أعمال وليد توفيق أغنية أصحاب السعادة، التي طرحها على طريقة الفيديو كليب على يوتيوب في يوليو الماضي، وتجاوزت مليون مشاهدة، وتم تصويره في العديد من الأماكن السياحية فى مصر ومن إخراج سارى منير، والأغنية ألحان محمد يحيى، ومن كلمات أحمد المالكي.

كما يستعد وليد توفيق لإحياء حفلًا غنائيًا جديدًا في أبو ظبى بدولة الإمارات، يوم 31 ديسمبر ضمن موسم حفلات رأس السنة 2024، ويشاركه في الحفل عاصي الحلاني، ويقدم توفيق عدد من أشهر أغانيه.

تم نسخ الرابط