رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

وليد توفيق : لست ضد أغاني المهرجانات وأعجبت بـ بنت الجيران والغزالة رايقة

كريم - شاكوش - وليد
كريم - شاكوش - وليد

حل المطرب اللبناني وليد توفيق ضيفًا على برنامج بالخط العريض من تقديم الإعلامية إيمان أبو طالب على قناة الحياة عبر مكالمة فيديو على الهواء، وتحدث توفيق عن العديد من الأسرار في حياته الفنية، وكشف عن آرائه في العديد من أشكال الغناء الحديثة.

 

وقال توفيق : رفضت 3 أفلام عرضت علي في بداية مشواري الفني، وكان المنتج وقتها سيد طنطاوي يتعاون مع المخرج حسن الإمام وعرضا علي 3 أفلام من بطولتي لكني رفضتهم، لأني وقتها شعرت أني لست متمكن من القيام بذلك وعمري كان 19 سنة فقط.

 

وعن رأيه  في الأغاني الشعبية تابع : هناك العديد من أشكال الغناء التي ظهرت في الفترة الأخيرة منها أغانى المهرجانات، ولا أعلم سبب تسميتها بهذا الاسم، لأن المهرجان يعنى حفلة، ونفترض أن نطلق عليها أغانى شعبية مثل باقي الأغاني الشعبية المعروفة منذ سنوات طويلة.

 

واستكمل : انا لست ضد هذا النوع من الأغاني، لكني لا أستمع لها، وهناك أغنيتين سمعتهما وأعجبت بهما وهما الغزالة رايقة وبنت الجيران، وطالما الأغنية الشعبية راقية وخالية من الإسفاف والابتذال فهى قريبة إلى قلبي ولا أزمة بها.

 

وعن أحدث أغانيه اختتم : أشارك مع يارا بدويتو غنائى جديد بعنوان كل عام وأنت حبيبى ومن المقرر طرحه خلال الفترة المقبلة، وأتمنى أن ينال إعجاب الجمهور.

 

 

تم نسخ الرابط