رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

وليد توفيق : استوحيت أغنية إيه العظمة دي من محمود الخطيب وعندي ميول للأهلي

وليد توفيق - محمود
وليد توفيق - محمود الخطيب

حل وليد توفيق ضيفًا على برنامج معكم، الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي، على قناة ON، وتحدث خلال اللقاء عن كواليس عدد من أعماله منها أغنية إيه العظمة دي كلها، كما كشف عن ميوله الكروية.

وقال وليد توفيق : تعرفت على موسيقار الأجيال محمد عبدالوهاب وأهداني أغنية بلاش تبوسني، وكانت علاقتي به طيبة، وكنت أتحدث معه في إحدى المرات وأخبرته أنه أستاذ كبير ونتعلم منه  كما أنه يتسم بالتسامح ولا يمكن أن ينام وأحدهم منزعج منه.

موقف والدته من دخوله الفن

وعن بداية دخوله الفن، تابع : والدتي كانت مثل أي أم تتمنى أن ترى ابنها دكتور أو يعمل في مهنة مهمة، لأن الفن زمان مكانش بيأكل عيش، وكانت تخاف عليّ وتتمنى أن أكمل دراستي، لذلك قمت بالتقديم في برنامج أهل الفن دون علمها، حيث تفاجأت بظهوري في البرنامج خلال مشاهدتها له على التلفاز وكنت أجلس بجانبها وفجأة عند ظهوري نظرت إلى وبكت وتمنت لي التوفيق.

كواليس أغنية إيه العظمة دي كلها

أما عن أغنية إيه العظمة دي كلها، علق : استوحيت مطلع هذه الأغنية من نجم النادي الأهلي ورئيسه الحالي محمود الخطيب، حيث كنت أقدم فيلم من يطفئ النار مع فريد شوقي وآثار الحكيم، وكنا نرغب في تقديم أغنية شعبية بالعمل.

وواصل : وفي إحدى المرات كنا في السيارة وكانت تُقام وقتها مباراة بين الأهلي والزمالك واستمعنا إلى هتافات الجمهور للخطيب وقتها والتي كانت : محمود الخطيب يا أوبها ايه العظمة دي كلها، وقررت أخد هذا الهتاف في الأغنية.

أما عن ميوله الكروية، اختتم وليد توفيق حديثه : أنا أحب الأهلي والزمالك وأشجع من يلعب منهم بشكل جيد، ولكن لدى هوى وميول ناحية الأهلي وأوجه التحية أيضًا لجمهور الزمالك.

أحدث حفلات وأغاني وليد توفيق

ومن ناحية أخرى، يستعد وليد توفيق بصحبة عاصى الحلاني لإحياء حفلًا غنائيًا جديدًا في أبو ظبي بدولة الإمارات، يوم 31 ديسمبر الجاري،  ضمن حفلات رأس السنة 2024، ويقدم الثنائي خلال الحفل باقة متنوعة من أشهر أغانيهما.

يذكر أن آخر أعمال وليد توفيق الغنائية كانت أغنية أصحاب السعادة التي قدمها على طريقة الفيديو وتم طرحها على يوتيوب في يوليو الماضي، وهي من كلمات أحمد المالكي، ألحان محمد يحيى، وتوزيع محمد عباس.

تم نسخ الرابط