رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

وليد توفيق : مصر هوليوود الشرق ولبنان مرآتها وأقدم قصة حياتي أنا وزوجتي في مسلسل على احدى المنصات

وليد توفيق - جورجينا
وليد توفيق - جورجينا رزق

أحيا وليد توفيق حفلًا غنائيًا مؤخرًا بلبنان، وكشف عن كواليس الحفل وتقديمه سلسلة حلقات عن قصة حياته وزوجته الفنانة المعتزلة جورجينا رزق، وذلك خلال لقائه مع قناة فوشيا على يوتيوب.

 

وقال توفيق : على الرغم من مشواري الطويل وتحقيقي النجاحات ولكن تبقى البدايات لها معزة خاصة عندي لأنني عشت بها أحلى أيام، والجمهور متعلق بالأغاني القديمة التي قدمتها ومازالت تعيش حتى الآن.

 

وعن أسرته، أكمل : أبنائي وزوجتي جورجينا لا يحبوا الظهور على السوشيال ميديا وأقدر محبة الجمهور لهم، ولكنهم بعيدين عن الأضواء، وابنتي تملك مواصفات ملكات الجمال ولكنها لن تشارك في هذه المسابقات وأنا أترك الحرية لكل أبنائي في اتخاذ قرارات حياتهم.

 

أما عن زوجته، تابع : اتخذت قرار الابتعاد عن الفن في بداية زواجنا وعندما أنجبنا رفضت تقديم أحد الأفلام التي عرضتها عليها وقتها، ولكنها تظل أيقونة الجمال العربي.

 

وواصل : سنقدم أنا وجورجينا مسلسلين وثائقيين أحدهما عن قصة حياتي والآخر عن قصة حياة زوجتي وكل منهما مكون من عدد من الحلقات ومن المقرر عرضهما على إحدى المنصات. 

 

أما عن الفن العربي، اختتم : نرحب بكل النجوم العرب الذين يقدمون حفلات غنائية بلبنان خاصة المصريين منهم الهضبة عمرو دياب وتامر حسني وغيرهم، وكما نقول أن مصر هوليوود الشرف فيمكننا القول أن لبنان هي مرآة الشرق. 

 

 

تم نسخ الرابط