رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

طالع أنغام 2024 .. قصة حب وصراع مفاجئ بسبب سوء تفاهم

أنغام
أنغام

يعد عام 2023، هو عام النجاح بالنسبة لـ أنغام، حيث حققت نجاح كبير وطرحت عدة أغاني حصدت ملايين المشاهدات، كما أحيت العديد من الحفلات الناجحة في مختلف الدول العربية، وحصلت على تكريم خاص في المملكة العربية السعودية، في حفل حمل إسم ليلة صوت مصر، شاركها فيه العديد من النجوم.

ويكشف خبراء الأبراج عن طالع برج الجدي، الذي تنتمي له أنغام، عما يخبىء لها عام 2024، حيث تشير توقعات برج الجدي على الصعيد المهني أن يكون عامًا مليئًا بالتحول والنجاح المهني، وستواجه بعض التحديات المهنية لكنها ستتمكن من التغلب عليها بفضل عزيمتها وإصرارها على تطوير نفسها، والفترة الأنسب للنجاح والتألق ستكون بعد شهر أكتوبر 2024، وبحلول نهاية العام سيبدأ مواليد الجدي بتسلق سلم النجاح.

قصة حب جديدة

وعلى الصعيد العاطفي بالنسبة لـ أنغام، تنذر توقعات برج الجدي 2024 بمزيد من التوافق الذي يبدأ بحلول شهر يناير، حيث يشعر معه مواليد الجدي بالانسجام والارتباط نتيجة تآمر الكواكب لصالحهم بحركات ذات تأثيرات إيجابية مرتفعة جدًا مما يمهد الطريق لعلاقات حب عميقة.

وسيكون للجدي حظ وفير من شهر إبريل وحتى مايو، وسينعم بصداقات كثيرة، وسيكون هناك لقاءات جديدة في فصل الصيف، كما أن الثور والحوت سيلعبان دوراً مهما في حياته العاطفية، والدلو يؤثر عليه نتيجة تفاهم متبادل، ويمكن أن يعيش حالة غرامية مع مواليد الحمل، أما مواليد السرطان فيشعره بالأمان، وربما يحدث خلافاً مع مواليد برج الميزان.

توترات وصراعات في منتصف العام

ويدعم ويعزز السفر الدائم العلاقة العاطفية، أما الجانب السيء في توقعات برج الجدي أن سيشهد بعض التوترات والصراعات في منتصف العام بسبب سوء الفهم، وهو ما يتطلب بذل الجهد لإصلاح المشاكل المتوقع حدوثها مع المحيطين به.

ويتوقع لمواليد برج الجدي عامًا جيدًا من حيث الحالة المالية، بسبب عبور كوكب زحل في بيت الثروة هذا العام، ما يجعل نفقات مواليد الجدي تحت السيطرة، لكن ذلك لا يمنع من وجود فرص لإهدار المال وتحقيق خسائر بسبب تراجع كوكب زحل اعتبارًا من نهاية شهر يونيو 2024.

تم نسخ الرابط