رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

كل ما تريد معرفته عن فيلم Dunki لـ شاروخان قبل عرضه غدًا في مصر

تستقبل دور العرض السينمائية المصرية غدًا الأربعاء، الموافق 27 ديسمبر الفيلم الهندي Dunki بطولة شاروخان، حيث يُعرض للمرة الأولى في السينمات العربية أو المصرية.

الهجرة غير الشرعية

وتدور أحداث فيلم DUNKI حول الهجرة غير الشرعية، في إطار درامي كوميدي حول أربعة أصدقاء يعملون على الوصول إلى الشواطئ الأجنبية، وخلال الأحداث تعوقهم العديد من الصعوبات، والتي تدور في شكل كوميدي، حيث يصور الفيلم الصعوبات التي واجهتهم أثناء رحلتهم الشاقة، والتي بناءً عليها  تغيرت العديد من الأحداث في حياتهم، ومن ثم استطاعوا تحقيق أحلامهم.

ويعد الفيلم من الأعمال الجماعية، حيث يشارك في بطولته إلى جانب شاروخان عدد كبير من نجوم السينما الهندية، منهم تابسي بانو، ضياء ميرزا، وبومان إيراني، سيناريو راجكومار هيراني، بالتعاون مع أبهيجات جوشي وكانيكا ديلون، ومن إخراج راجكومار هيراني.

ثالث عمل فى 2023

وفيلم DUNKI هو العمل الثالث من بطولة شاروخان في عام 2023، كما يأتي كتعاون أول بين كل من شاروخان والمخرج راجكومار هيراني، وبينه وبين الممثلة تابسي بانو.

Pathaan

ويعد فيلم Pathaan هو العمل الأول لشاروخان خلال عام 2023، وهو فيلم أكشن وإثارة هندي، من إخراج سيدهارث أناند وكتابة شريدهار راغافان وعباس تايروالا، ويعد باثان هو رابع أفلام ياش راج، وتدور أحداثه حول الجاسوس باثان، والعميل المنفي من وكالة الاستخبارات الهندية والذي يتحد مع إحدى عملاء وكالة الاستخبارات الباكستانية للقضاء على العميل المنشق عنهم، والذي يخطط لنشر فيروس قاتل، والفيلم من سيناريو وإخراج آتلي كومار، وهو الظهور الأول له كمخرج في بوليوود، ويشارك في البطولة شاروخان، وفيجاي سيثيباثي، ونايانتارا، وسانيا مالهوترا وبرياماني، الموسيقى من ألحان أنايرود.

وحقق فيلم Pathaan إيرادات كبيرة في دور العرض المختلفة في بوليوود، منذ عرضه يوم 25 يناير من العام الجاري 2023، والتي وصلت إلى 130 مليون دولار،  كما حصل على إشادات واسعة من قبل النقاد.

أما فيلم jawan فهو العمل الثاني لشاروخان خلال العام، وينتمي كذلك لنوعية أفلام الإثارة والأكشن، ومن سيناريو وإخراج آتلي كومار، والذي يعد الظهور الأول له كمخرج في بوليوود، ويشارك في البطولة إلى جانب شاروخان كل من وفيجاي سيثيباثي، ونايانتارا، وسانيا مالهوترا وبرياماني، والموسيقى من ألحان أنايرود.

تم نسخ الرابط