رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أنجلينا جولى : أفكر فى اعتزال الفن نهائياً والابتعاد عن هوليود لأنها مكان غير صحي

أنجيلينا جولي
أنجيلينا جولي

كشفت أنجلينا جولي موقفها من هوليوود، وهل قررت الدخول في علاقة جديدة بعد انفصالها عن براد بيت خلال الفترة الماضية أم لا.

 

وقالت أنجلينا خلال حوار لها مع مجلة WSJ : بالرغم من أنني نشأت في هوليوود، لكني لم أكن معجبة بها أبدًا، ولم أتعامل معها أبدًا على أنها مهمة أو مميزة، ومن بين جميع الأماكن في العالم، فهوليوود ليست مكانا صحيا.

 

وتطرقت خلال حديثها عن الشهرة المبكرة التي حظت بها، وكيف كان لهذا الأمر تأثيرا على حياتها، قائلة : كنت محطمة ومكتئبة، وفي بعض الأحيان، كان لدي ميول انتحارية، ووصلت لذروة شهرتي في فترة كانت والدتي تحتضر بسبب إصابتها بالسرطان، ومن بعدها تعلمت أن اعتمد على نفسي، وأحمل حقيبتي ومسئولياتي على ظهري وأخوض تجربتي في الحياة، لكني دوما كنت أريد الهروب من كل هذا.

 

أما عن إمكانية دخولها في علاقة جديدة بعد براد بيت، قالت : أعتبر أبنائي الـ 6، أصدقائي المقربين، خاصة أنني لا أمتلك حياة اجتماعية ولا أواعد أحدًا، وليس لدي أصدقاء كثر خلال تواجدي في مدينة لوس أنجلوس.

 

وتابعت: براد بيت يثق كثيرا في طريقة تربيتي لأبنائنا، ومنحتهم الحرية في أن يعيشوا حياتهم منذ صغرهم، دون التخوف أو التقيد بأمور محددة من الظهور أمام الباباراتزي، ولم أمنعهم من أن يتواجدوا في أماكن عامة أو يتوجهوا لأي جهة يريدونها، وذلك لكي يعتمدوا على أنفسهم.

 

كما نقلت الديلى ميل تصريحات لأنجيلينا قالت فيها إنها تفكر فى اعتزال الفن نهائيا.

 

 

تم نسخ الرابط