رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أبرزهم شاروخان وتوم هانكس وميريل ستريب .. مجلة Empire تطرح قائمة الممثلون الأعظم على مر العصور

شاروخان - ميريل ستريب
شاروخان - ميريل ستريب ـ توم هانكس

أعلنت مجلة Empire البريطانية العالمية عن قائمة الممثلين الأعظم على مر العصور، حيث احتوت القائمة على عدد من أبرز النجوم والنجمات حول العالم نظرًا لشهرتم الواسعة ونجاحاتهم الفنية العديدة.

 

وتصدر القائمة النجم العالمي توم هانكس، النجمة ميريل ستريب، فيما دخل شاروخان قائمة الأعظم كالنجم الهندي الوحيد، كما احتوت القائمة كذلك على نجوم هوليوود دينزل واشنطن، مارلون براندو، جاك نيكلسون، وأنتوني هوبكينز.

 

يذكر أن توم هانكس ينافس على جوائز الأفضل في حفل توزيع الجوائز جولدن جلوب، المقرر إقامتها يوم 10 يناير المقبل 2023، ويخوض هانكس المنافسة في فئة أفضل فيلم درامي بفيلمه Elvis، والذي يسرد قصة حياة المطرب العالمي الراحل إلفيس بريسلي، ويستعرض مشواره الفني الطويل حتى الوصول إلى القمة، وأسرار حياته الشخصية، والعمل من بطولة توم هانكس، أوستن بتلر، أوليفيا ديجونج، كودي سميت ماكفي، وديفيد وينهام، ومن إخراج باز لورمان.

 

أما شاروخان فينتظر عرض فيلمه الجديد Pathaan، وتشاركه البطولة ديبيكا بادكون، وقد طرحت أول أغانيه تمهيدًا لعرضه في السينمات في شهر يناير المقبل، ليشهد عودة نجم بوليوود إلى الشاشة الكبيرة مجددًا بعد غياب سنوات.

 

جدير بالذكر أن، شاروخان كان قد حضر فعاليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي بالسعودية، والتي أقيمت في الفترة من 1 حتى 10 ديسمبر الجاري، وأشاد شاروحان بالمهرجان، حيث قال خلال تكريمه :  أود أن أشكر الجميع في مهرجان البحر الأحمر السينمائي، لقد كانوا لطفاء للغاية، والشرف ليس لفرد أبدا إنما للسينما التي أنتجتها الهند، لذلك أنا سعيد ومحظوظ لكوني وجها لها.

 

 

تم نسخ الرابط