رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

كشف حساب 2023 .. أنغام وأحمد سعد ومحمد حماقي نجوم أغاني التريند خلال العام

محمد حماقي - أنغام
محمد حماقي - أنغام - أحمد سعد

استطاع عدد من نجوم الغناء أن يحققوا نجاحات غير مسبوقة على مدار عام 2023، من خلال ألبوماتهم الجديدة، وتصدروا قائمة top 10 وتريند يوتيوب خلال السنة لأكثر من مرة وبأكثر من أغنية، وكانت أصالة وحمزة نمرة وأحمد سعد ومحمد حماقي هم أبرز نجوم أغاني التريند خلال العام.

 

حيث استطاعت أصالة أن تدخل قائمة الأكثر مشاهدة على موقع يوتيوب من خلال 3 أغاني من أصل 6 من ألبومها الجديد : لحقت نفسي، هم فوق، لما بنتجاهل، مانجا، الأخبار الحلوة، مارس أبريل، رجل مثالي، وحصل على نسبة مشاهدة عالية، وحقق حتى الآن ما يقرب من 6 ملايين مشاهدة منذ طرحه من شهرين.

 

أما حمزة نمرة فعلى مدار عام 2023 طرح ما يزيد عن 10 أغاني ضمن أحدث ألبوماته رايق، واستطاع أن يحتل تريند يوتيوب بهم جميعًا.

 

وطرح حمزة أغاني ألبومه في شهر يوليو الماضي بالتزامن مع موسم الصيف، وحملت الأغاني اسم رايق، إسكندرية، غروب، رياح الحياة، أنا الطيب، لعله خير، مش سليم، شيخ العرب، عالم كدابة، أكيد راجعين، مرايات.

 

كذلك انضم أحمد سعد للتريند أكثر من مرة خلال عام 2023، من خلال أكثر من فيديو كليب عُرض الفترة الماضية، وهم أغنية اختياراتي، والتي طرحت ضمن أحداث فيلم مستر إكس، من بطولة أحمد فهمي وهنا الزاهد، وأغنية يا ليالي، وهي دويتو جمعه مع روبي، والتي نجحت في دخول تريند الأكثر استماعًا على يوتيوب منذ أول يوم على طرحها، أما الأغنية الأخيرة فهي غصن الزيتون.

 

من جانبه نافس محمد حماقي على تريند يوتيوب بأكثر من أغنية خلال العام هي : إيه السعادة دي، دلعنا كتير، لمون نعناع، ومش كفاية فراق، والتى حققت نسب مشاهدة كبيرة منذ طرحهم حتى الآن.

 

كذلك دخلت أنغام القائمة من خلال أغنية حلفونا، والتي طرحتها دعمًا للجيش المصري، أيضًا تصدرت التريند من خلال أغنية سيبك أنت.

 

وانضم عدد من النجوم الآخرين للتريند ولكن بأغنية واحدة، منهم شيرين عبدالوهاب والتي نافست على التريند بأغنية قديمة لها عُرضت من 21 عامًا وهي أغنية أم البلاد، وفي هذه القائمة ينضم أيضًا كل من محمد منير، عمرو مصطفى، ويجز، وائل كفوري، راغب علامة، دنيا سمير غانم، رامي صبري، وتامر عاشور.

 

 

تم نسخ الرابط