رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

سهر الصايغ ضيف شرف في المداح 4 بطولة حماده هلال رمضان 2024

في دور شيطان مرة أخرى ..

حماده هلال ـ سهر
حماده هلال ـ سهر الصايغ

يواصل أبطال مسلسل المداح تصوير مشاهد الجزء الرابع في الفترة الحالية، وعلم خبر أبيض أن سهر الصايغ سوف تشارك كضيف شرف في العمل، كما أنها ستظهر بدور شيطان مرة أخرى.

أبطال المداح

مسلسل المداح 4 بطولة حمادة هلال، فتحي عبدالوهاب، خالد سرحان، هبة مجدي، حنان سليمان، محمد عز، ومن المفترض أن يشهد الجزء الجديد من العمل مشاركة عدد كبير من ضيوف الشرف منهم دياب، رشدي الشامي، وآخرين.

ومن ناحية أخرى من المفترض أن يبدأ حمادة هلال خلال الفترة القادمة تصوير مسلسله الجديد عالم دبليو، الذي يقوم ببطولته بجانب محمد الشرنوبي، ومن إخراج ياسين حسن ومن إنتاج سيف عريبي، وتواصل الشركة المنتجة في الفترة الحالية ترشيح والتعاقد مع باقي أبطال العمل من أجل الإعلان عن بداية التصوير.

وعلى مستوى السينما فقد تعاقد حمادة هلال على تقديم فيلم جديد من إنتاج محمد هنيدي، ولكن تصوير المداح 4 جعل العمل يواجه تأجيل لحين إشعار آخر.

سهر الصايغ في المعلم

جدير بالذكر أن سهر الصايغ تعاقدت مؤخرًا على المشاركة في مسلسل المعلم، بطولة مصطفى شعبان والعمل من تأليف محمد الشواف وإخراج مرقس عادل، ويشارك في العمل كل من هاجرأحمد، أحمد بدير، أحمد فؤاد سليم، أحمد عبدالله محمود، سلوى عثمان، والعمل تدور أحداثه في إطار اجتماعي شعبي وتدور معظم الأحداث في حلقة السمك.

كما شاركت في الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسل بابا المجال، بطولة مصطفى شعبان إخراج أحمد خالد موسى، وشارك فيه جومانا مراد، رياض الخولي، نسرين أمين، محمد نجاتي، محمود حافظ، سماء إبراهيم، عارفة عبدالرسول، محمد رضوان، هبه حسن، أحمد ماهر، سليم الترك.

كما عرض لها مؤخرًا فيلم الباب الأخضر، لـ أسامة أنور عكاشة وإخراج رؤوف عبدالعزيز وكان من بطولة إياد نصار، خالد الصاوي، محمود عبدالمغني، حمزة العيلي، أحمد فؤاد سليم وآخرين.

وحققت سهر رد فعل واسع في موسم رمضان 2022 من خلال تقديمها شخصية الجنية مليكة، في المداح 2، بطولة حمادة هلال، تأليف أمين جمال وإخراج أحمد سمير فرج، وتفاعل الجمهور بشكل كبير مع مشاهدها خصوصًا وأنها ظهرت بشكل جديد تمامًا عمل قدمته قبل ذلك.

تم نسخ الرابط