رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

رشدي الشامي يتعاقد على المشاركة في المداح 4 بطولة حماده هلال رمضان 2024

حماده هلال ـ رشدي
حماده هلال ـ رشدي الشامي

بدأ حماده هلال مؤخرًا تصوير أولى مشاهد الجزء الرابع من مسلسل المداح، وعلم خبر أبيض أن رشدي الشامي تعاقد على المشاركة في العمل، ومن المفترض أن يبدأ تصوير مشاهده خلال الأيام القليلة القادمة.

 

مسلسل المداح 4، بطولة حماده هلال، فتحي عبدالوهاب، هبة مجدي، خالد سرحان، حنان سليمان، محمد عز، ومن المفترض أن يشهد هذا الجزء ظهور عدد كبير من ضيوف الشرف على غرار الأجزاء السابقة، والعمل من تأليف أمين جمال وإخراج أحمد سمير فرج.

 

ومن المقرر أن يبدأ هلال خلال الفترة القادمة تصوير مسلسل جديد بعنوان عالم دبليو، الذي يقوم ببطولته بجانب محمد الشرنوبي، ومن إخراج ياسين حسن وإنتاج سيف عريبي، وحاليًا تواصل الشركة المنتجة ترشيح والتعاقد مع باقي أبطال العمل، كما تعاقد على تقديم عمل سينمائي جديد من إنتاج محمد هنيدي يعود من خلاله للسينما بعد فترة من الغياب.

 

وشارك رشدي الشامي في الموسم الرمضاني الماضي بأكثر من عمل منها مسلسل تحت الوصاية، بطولة منى زكي، تأليف خالد وشيرين دياب، ومن إخراج محمد شاكر خضير، وحقق رشدي رد فعل كبير من خلال شخصية الريس ربيع، كما شارك في مسلسل الصندوق، تأليف مصطفى صقر وإخراج مروان عبدالمنعم، وكان من بطولة عدد كبير من النجوم منهم أحمد داش، هدى المفتي، سماح أنور، علي قاسم، كريم سرور.

 

 

تم نسخ الرابط