رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

سهر الصايغ خارج أبطال الجزء الثالث من مسلسل المداح بطولة حمادة هلال رمضان 2023

سهر الصايغ ـ حمادة
سهر الصايغ ـ حمادة هلال

يستعد حمادة هلال لتصوير الجزء الثالث من مسلسل المداح، للمشاركة به في الموسم الرمضاني المقبل 2023، وعلم خبر أبيض أن سهر الصايغ لن تشارك في الجزء الثالث، بعدما  احترقت الشخصية التى لعبتها ضمن أحداث الجزء الثاني، وبالتالى لن يكون هناك مبرر درامي لظهورها مرة أخرى في الجزء الجديد.

 

ويحمل الجزء الثالث اسم المداح أسطورة العشق، بطولة حمادة هلال، هبة مجدي، خالد زكي، محمد رياض، خالد سرحان، دنيا عبدالعزيز، تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد وشريف يسري وإخراج أحمد سمير فرج.

 

ويشهد الجزء الثالث من المسلسل غياب بعض النجوم، الذين شاركوا في الجزء الثاني بجانب سهر الصايغ، منهم أحمد عبدالعزيز وكمال أبو رية.

 

ومن ناحية أخرى، شاركت سهر الصايغ في موسم رمضان 2021 بمسلسل الطاووس، الذي حقق نجاحًا كبيرًا وقت عرضه، من تأليف محمد ناير وإخراج رؤوف عبدالعزيز وشاركت في بطولته سميحة أيوب، كما شاركت مؤخرًا في الجزء الثاني من مسلسل إلا أ نا، من خلال حدوتة بيت عز، وحققت رد فعل كبير وقت عرضه. 

 

كذلك عُرض لها مؤخرا فيلم الباب الأخضر، ضمن فعاليات الدورة الـ 38 من مهرجان الأسكندرية السينمائي، وشارك في بطولته عدد من النجوم، أبرزهم: إياد نصار، سهر الصايغ، خالد الصاوي، محمود عبدالمغني، بيومي فؤاد، أحمد فؤاد سليم، حمزة العيلي، رشدي الشامي، عابد عناني، إسلام حافظ، حنان سليمان، إخراج رؤوف عبد العزيز.

 

 

تم نسخ الرابط