رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بعدما نشرنا أنها تجسد دور شيطان .. سهر الصايغ تعاقب حمادة هلال على حرق كتب الجن في الجزء الأول من المداح

سهر الصايغ - حماده
سهر الصايغ - حماده هلال

تشارك سهر الصايغ في الجزء الثاني من مسلسل المداح، الذي يحمل اسم المداح أسطورة الوادي، المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل حصريًا على قناة mbc مصر، حيث تجسد شخصية جديدة لم تتواجد في الجزء الأول من العمل الذى تم عرضه في شهر رمضان الماضى والشخصية هي شيطان.

 

ونشر خبر أبيض أن سهر تجسد في المداح 2 شخصية شيطان، وتظهر لـ صابر -حمادة هلال- في بداية أحداث الجزء الثاني لتعاقبه على حرق كتب الجن التي حرقتها في نهاية أحداث الجزء الأول، وتدخل في صدامات معه حتى يعود مرة أخرى للعمل مع الجن، وتتوالى الأحداث بينهما في إطار رعب مشوق.

 

مسلسل المداح 2 بطولة حمادة هلال، هبة مجدى، ولاء الشريف، أحمد عبدالعزيز، كمال أبو رية، خالد سرحان، محمد عز، جمال عبدالناصر، دنيا عبدالعزيز، حنان سليمان، محسن منصور، محمد الصاوي، هادي خفاجي، تامر شلتوت، صبحي خليل، محمود عامر، عبير فاروق، هايدي رفعت، بسمه ماهر، تأليف أمين جمال، وليد أبو المجد، شريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج.

 

يذكر أن سهر الصايغ قامت ببطولة مسلسل الطاووس في رمضان الماضي، مع جمال سليمان، سميحة أيوب، أحمد فؤاد سليم، رانيا محمود ياسين، هالة فاخر، خالد عليش، عابد عناني، مها نصار، وفرح الزاهد، وسيناريو وحوار كريم الدليل وإخراج رؤوف عبدالعزيز.

 

 

تم نسخ الرابط