رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

صفاء الطوخي والدة محمد إمام ضمن أحداث مسلسل كوبرا رمضان 2024

صفاء الطوخي - محمد
صفاء الطوخي - محمد إمام

بدأ محمد إمام تصوير مسلسله الجديد كوبرا خلال الأيام الماضية، والذي ينافس من خلاله في موسم رمضان 2024، وعلم خبر أبيض أن صفاء الطوخي انضمت مؤخرًا لأبطال العمل، وتجسد شخصية والدته.

تفاصيل مسلسل كوبرا

مسلسل كوبرا يشارك في بطولته محمد إمام، تأليف أحمد أبو زيد وإخراج أحمد شفيق، من المقرر عرضه على قناة mbc.

ومن ناحية أخرى، كان مسلسل النمر، الذي عرض في رمضان 2021، آخر أعمال إمام في الدراما، تأليف محمد صلاح العزب وإخراج شيرين عادل، وشارك في العمل هنا الزاهد، بيومي فؤاد، نرمين الفقي، محمد رياض.

واكتفى محمد إمام بمشاركته ضيف شرف في مسلسل الاختيار 2، الذي عرض برمضان 2022، بطولة كريم عبدالعزيز وأحمد مكي ومن تأليف هاني سرحان وإخراج بيتر ميمي، وشارك في العمل كل من إنجي المقدم، بشري، أسماء أبواليزيد، إياد نصار، وحقق العمل نسبة مشاهدة كبيرة وقت عرضه، خاصة أنه تناول العديد من بطولات الأمن القومي.

محمد إمام وأبو نسب

وينافس محمد إمام في دور العرض السينمائي الفترة الحالية بفيلم أبو نسب، والعمل يشارك في بطولته ياسمين صبري، ماجد الكدواني، وفاء عامر، هالة فاخر، محمد لطفي، علاء مرسي، مع عدد من ضيوف الشرف منهم شيكو وماجد المصري وشيرين رضا، والعمل من تأليف أيمن وتار وإخراج رامي إمام، وتدور أحداث الفيلم في يوم واحد فقط.

كما بدأ مؤخرًا تصوير مشاهدها في فيلم شمس الزناتي، والعمل يحاكي فيلم والده الزعيم عادل إمام الذي عُرض في 1991، ولكن يعود خلال الأحداث بالزمن إلى الوراء لمدة 15 عاما، ليكشف أسرار بداية شلة الزناتي وكيف تكونت.

ويشارك في بطولة الفيلم بجانب محمد إمام، كل من أمينة خليل، عمرو عبدالجليل، أحمد خالد صالح، أحمد داش، طه دسوقي، مصطفى غريب، وأحمد عبدالحميد.

أيضًا ينتظر عرض فيلم اللعب مع العيال، تأليف وإخراج شريف عرفة، ويشارك فيه أسماء جلال، بيومي فؤاد، ويزو، باسم سمرة، مصطفى غريب، والذي لم يتبق له إلا أيام قليلة وينتهي من تصوير العمل بشكل رسمي.

أما صفاء الطوخي، فانتهت مؤخرًا من تصوير مشاهدها في مسلسل دومينو، بطولة إياد نصار، دينا الشربيني، ومن تأليف مريم نعوم، وإخراج محمد بركة، ويجسد إياد خلاله شخصية رجل أعمال.

تم نسخ الرابط