رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

صفاء الطوخي تجسد دور والدة أمير كرارة وسيد رجب والده فى مسلسل بيت الرفاعي رمضان 2024

أمير كرارة - صفاء
أمير كرارة - صفاء الطوخي ـ سيد رجب

ينافس أمير كرارة في الموسم الرمضاني المقبل 2024، بمسلسله الجديد بيت الرفاعي، وعلم خبر أبيض أن صفاء الطوخي تعاقدت على المشاركة بالعمل وتجسد خلاله شخصية والدة كرارة، فيما سيجسد سيد رجب دور والده.

 

بيت الرفاعي يدور في إطار اجتماعي شعبي تشويقي، مكون من 30 حلقة، من بطولة أمير كرارة، أحمد رزق، سيد رجب، محمد لطفي، رحاب الجمل، صفاء الطوخي، وأحمد فؤاد سليم، والعمل من تأليف بيتر ميمي وهند عبدالله وعمرو أبو زيد ومن إخراج أحمد نادر جلال. 

 

يذكر أن أمير كرارة يُعرض له حاليًا بالسينمات فيلم البعبع، الذي طُرح ضمن موسم أفلام عيد الأضحى الماضي، وتجاوزت إيراداته حتى الآن 43 مليون جنيه، والفيلم تدور أحداثه في إطار أكشن كوميدي، يشارك في بطولته ياسمين صبري، باسم سمرة، محمد عبدالرحمن، محمد أنور، ومحمد عبدالعظيم، ومن تأليف إيهاب بليبل وإخراج حسين المنباوي.

 

أما صفاء الطوخي فتنتظر أكثر من عمل خلال الفترة الحالية، منهم فيلم الغربان من بطولة عمرو سعد، والمقرر عرضه خلال العام المقبل 2024، ويشارك في بطولته مي عمر، أسماء أبواليزيد، ماجد المصري، محمد علاء، جميل برسوم، عبدالعزيز مخيون، محمود البزاوي، وأحمد بدير، والعمل إنتاج سيف العريبي وشركة PCC للإنتاج الفني – تامر نصر. 

 

أيضًا تشارك صفاء في مسلسل جولة أخيرة من بطولة أحمد السقا، والمقرر عرضه قريبًا عبر منصة أمازون العالمية، ويضم العمل أشرف عبدالباقي، أسماء أبو اليزيد، رشدي الشامي، علي صبحي، حنان سليمان، وسحر رامي، والعمل من تأليف أحمد ندا ومحمد الشخيبي وإخراج مريم أحمدي.

 

 

تم نسخ الرابط