رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عرض مسلسل كوبرا بطولة محمد إمام في النصف الثاني من رمضان 2024

محمد إمام
محمد إمام

يواصل محمد إمام في الفترة الحالية تصوير مشاهده في مسلسل كوبرا، والذي ينافس من خلاله في الموسم الرمضاني المقبل 2024، وعلم خبر أبيض أن العمل من المقرر عرضه في النصف الثاني من شهر رمضان.

أبطال مسلسل كوبرا

كوبرا مكون من 15 حلقة، ومن بطولة محمد إمام، أحمد فتحي، محمد ثروت، أوس أوس، مجدي كامل، محمود عبدالمغني، هشام إسماعيل، منة فضالي، علاء مرسي، محمود البزاوي، أحمد عبدالحميد، معتز هشام، وكزبرة، والعمل من تأليف أحمد محمود أبو زيد وإخراج أحمد شفيق.

والمسلسل يدور في إطار تشويقي كوميدي، حول ميكانيكي يملك ورشة تصليح سيارات يقدم دوره محمد إمام، ويتعرض للعديد من الأزمات مع تتابع الأحداث.

عودة محمد إمام لمنافسة رمضان

ويعود محمد إمام للمنافسة في شهر رمضان بعد غياب، حيث كان أخر أعماله في رمضان، مسلسل النمر، الذي عُرض  عام 2021، وشاركه في بطولته هنا الزاهد، نرمين الفقي، محمد رياض، بيومي فؤاد، محمود حافظ، ولاء الشريف، ومحمد مهران، وكان من تأليف محمد صلاح العزب وإخراج شيرين عادل.

أما على مستوى السينما، يُعرض حاليًا لـ محمد إمام بالسينمات فيلم أبو نسب، الذي تجاوزت إيراداته الـ 50 مليون جنيه حتى الآن.

وأبو نسب يدور في إطار أكشن كوميدي، يشارك في بطولته ياسمين صبري، ماجد الكدواني، وفاء عامر، هالة فاخر، محمد لطفي، وعلاء مرسي، والفيلم من تأليف أيمن وتار وإخراج رامي إمام.

أفلام ينتظر محمد إمام عرضها في السينما

أيضًا يواصل محمد إمام تصوير فيلم شمس الزناتي، الذي يُعيد من خلاله تقديم فيلم والده الزعيم عادل إمام ولكن بمعالجة درامية مختلفة، ويشاركه في بطولته أمينة خليل، عمرو عبدالجليل، أحمد خالد صالح، أحمد داش، طه دسوقي، مصطفى غريب، وأحمد عبدالحميد، والعمل من تأليف محمد الدباح وإخراج عمرو سلامة.

كما ينتظر إمام عرض فيلم اللعب مع العيال، والذي حددت الشركة المنتجة له موسم عيد الأضحى المقبل كموعد مبدئي لعرضه بالسينمات، ويضم العمل أسماء جلال، بيومي فؤاد، باسم سمرة، ويزو، ومصطفى غريب، ومن تأليف وإخراج شريف عرفة، وتدور أحداثه في إطار كوميدي.

تم نسخ الرابط