رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

مصطفى غريب : أنا مساعد هشام ماجد في أشغال شقة واعتذرت عن مسلسل كوبرا

محمد إمام - مصطفي
محمد إمام - مصطفي غريب - هشام ماجد

يشارك مصطفى غريب في الموسم الرمضاني المقبل 2024، بمسلسل أشغال شقة، وقال مصطفي في تصريح لـ خبر أبيض : أجسد شخصية مساعد هشام ماجد، وأحداث العمل تدور في إطار كوميدي.

وأشار غريب إلى أنه اعتذر عن المشاركة في مسلسل كوبرا، بطولة محمد إمام، المقرر عرضه في رمضان 2024، بسبب عدم تنسيق المواعيد، متمنيًا لهم النجاح والتوفيق.

أبطال مسلسل أشغال شقة

مسلسل أشغال شقة بطولة هشام ماجد، أسماء جلال، مصطفى غريب، سلوى محمد علي، شيرين، والعمل من تأليف خالد وشيرين دياب وإخراج خالد دياب.

ومن ناحية أخرى، انضم مصطفى غريب مؤخرًا لأبطال فيلم شمس الزناتي، وسيقدم خلال الأحداث، شخصية جعيدي وهي الشخصية التي قدمها الراحل إبراهيم نصر في فيلم شمس الزناتي للزعيم عادل إمام في 1991.

والعمل من بطولة محمد إمام، أمينة خليل، عمرو عبدالجليل، أحمد خالد صالح، أحمد داش، مصطفى غريب، طه دسوقي، وأحمد عبدالحميد، ومن تأليف محمد الدباح وإخراج عمرو سلامة.

أعمال ينتظرها مصطفى غريب

وفيلم شمس الزناتي يعيد من خلاله محمد إمام تقديم فيلم والده، ولكن يعود خلال الأحداث بالزمن لمدة 15 عامًا، ويكشف كيف تكونت شلة الزناتي، وذلك في إطار أكشن تشويقي، يحمل العديد من المفاجآت.

ويواصل مصطفى غريب في الفترة الحالية تصوير مسلسل الكبير أوي 8 مع أحمد مكي، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه غريب منذ ظهوره الأول في الجزء السادس من العمل، ومن المقرر عرض الموسم الجديد في رمضان المقبل 2024، ومن إخراج أحمد الجندي.

كما تعاقد غريب مؤخرًا على المشاركة في بطولة مسلسل تيتا زوزو مع إسعاد يونس، والعمل مكون من 30 حلقة، ويدور في إطار اجتماعي كوميدي، يضم محمد كيلاني، حمزة العيلي، نور محمود، ومحمود البزاوي، ومن تأليف محمد عبدالعزيز وإخراج شيرين عادل.

وعرض مؤخرًا لـ مصطفى غريب، فيلم العميل صفر، في دور العرض السينمائي، ويشارك في بطولته كل من أكرم حسني، بيومي فؤاد، أسماء أبو اليزيد، فيدرا، منذر رياحنة، فاطمة البنوي، أوتاكا، أيمن طعمة، إسماعيل فرغلي، وأيمن الشيوي، ومن تأليف وإنتاج وائل عبدالله، فكرة محمد سامي، وإخراج كريم العدل.

تم نسخ الرابط