رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

مصطفى غريب : تعاقدت على فيلم الأستاذ مع محمد إمام ولا أعلم مصير الكبير أوي 8

محمد إمام - مصطفي
محمد إمام - مصطفي غريب

يعيش مصطفى غريب حالة من النشاط الفني الملحوظ في الفترة الحالية، حيث عُرض له مؤخرًا بالسينمات أفلام ابن الحاج أحمد مع شيكو، شوجر دادي من بطولة ليلى علوي، ورهبة مع أحمد الفيشاوي

 

وقال غريب في تصريح خاص لـ خبر أبيض : انتهيت من تصوير فيلم العميل صفر مع أكرم حسني وأنتظر عرضه يوم 16 أغسطس الجاري وأتمنى أن ينال إعجاب الجميع، كما أنني تعاقدت مؤخرًا على المشاركة في فيلم الأستاذ من بطولة محمد إمام وإخراج شريف عرفة. 

 

وعن الجزء الثامن من مسلسل الكبير، تابع : لا أعلم مصيره حتى الآن، ولكنني بالتأكيد أتمنى المشاركة به وكان وش الخير علي وعلى نجوم كتير. 

 

فيلم الأستاذ يدور في إطار اجتماعي كوميدي، من بطولة محمد إمام، أسماء جلال، بيومي فؤاد، ويزو، مصطفى غريب، ومحمد محمود، والعمل من تأليف وإخراج شريف عرفة.

 

أما العميل صفر فيدور في إطار أكشن كوميدي، يقدم بطولته أكرم حسني، أسماء أبو اليزيد، مصطفى غريب، فيدرا، منذر رياحنة، فاطمة البنوي، وأيمن الشيوي، ومن تأليف وإنتاج وائل عبدالله وإخراج كريم العدل.

 

وشارك في مسلسل الكبير 7 عدد من النجوم منهم أحمد مكي، محمد سلام، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، رحمة أحمد، مصطفى غريب، وحاتم صلاح، والعمل من تأليف مصطفى صقر ومحمد عز الدين، وإخراج أحمد الجندي.

 

 

تم نسخ الرابط