رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

مصطفى غريب : بدأنا تصوير مسلسل الكبير 8 وانتهيت من فيلم اللعب مع العيال مع محمد إمام

مصطفى غريب ـ محمد
مصطفى غريب ـ محمد إمام ـ أحمد مكي

حقق مصطفى غريب نجاحًا ملحوظًا في موسمي رمضان الأخيرين بمشاركته في الجزأين السادس والسابع من مسلسل الكبير أوي من بطولة أحمد مكي، كما يعيش حاليًا حالة من النشاط السينمائي الملحوظ بمشاركته في أكثر من فيلم منهم اللعب مع العيال لـ محمد إمام.

 

وقال غريب في تصريح خاص لـ خبر أبيض : بدأنا تصوير الجزء الثامن من مسلسل الكبير أوي، وأتمنى أن يحقق النجاح مثل بقية الأجزاء، كما انتهيت مؤخرًا من تصوير فيلم اللعب مع العيال.

 

يذكر أن مصطفى غريب يجسد شخصية العترة نجل الكبير في المسلسل، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، حول أحمد مكي الذي يقدم 3 شخصيات لـ 3 أشقاء هم الكبير وجوني وحزلقوم، ويعيشوا في قرية المزاريطة.

 

والكبير 6 من بطولة أحمد مكي، محمد سلام، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، رحمة أحمد، مصطفى غريب، حاتم صلاح، وعبدالرحمن حسن، مع عدد كبير من ضيوف الشرف منهم أحمد السقا، هشام ماجد، نور اللبنانية، أيتن عامر، وكمال أبو رية، ومن تأليف مصطفى صقر ومحمد عز الدين وإخراج أحمد الجندي. 

 

أما فيلم اللعب مع العيال فتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، يجسد خلاله مصطفى غريب دور نجار اسمه أبو السعود وصديق لـ محمد إمام، الذي يظهر بدور مدرس تاريخ ويعيش قصة حب مع أسماء جلال بالفيلم.

 

والعمل من بطولة محمد إمام، أسماء جلال، باسم سمرة، بيومي فؤاد، ويزو، مصطفى غريب، ومحمود السيسي، ومن تأليف وإخراج شريف عرفة، وإنتاج هشام عبدالخالق وآلاء لاشين.

 

ومن ناحية أخرى، يُعرض حاليًا لـ مصطفى غريب في السينمات فيلمي العميل صفر مع أكرم حسني ومن إخراج كريم العدل، ووش في وش الذي يظهر خلاله ضيف شرف ومن بطولة محمد ممدوح وإخراج وليد الحلفاوي.

 

 

تم نسخ الرابط