رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بعد لوك كوبرا .. أشهر لوكات محمد إمام في أعماله السابقة

لوكات محمد إمام
لوكات محمد إمام

يظهر محمد إمام بلوك جديد في مسلسل كوبرا، والذي ينافس من خلاله في الموسم الرمضاني المقبل 2024، ويشاركه بطولته محمد ثروت، محمود عبدالمغني، مجدي كامل، صفاء الطوخي، أحمد فتحي، أوس أوس، دنيا ماهر، أحمد عبدالحميد، هشام إسماعيل، علاء مرسي، كزبرة، معتز هشام، والعمل من تأليف أحمد محمود أبو زيد، ومن إخراج أحمد شفيق.

لوكات محمد إمام

ومسلسل كوبرا ليس العمل الأول الذي يظهر خلاله محمد إمام بلوك مختلف، حيث سبق واعتمد هذا الأمر في أكثر من عمل، كان آخرها فيلم أبو نسب، والذي يعرض حاليًا في دور العرض السينمائي، ويشاركه بطولته كل من ياسمين صبري، ماجد الكدواني، وفاء عامر، هالة فاخر، محمد لطفي، وعلاء مرسي، مع عدد كبير من ضيوف الشرف منهم شيكو وشيرين رضا وماجد المصري ومحمد ثروت وأحمد فهيم، والعمل من تأليف أيمن وتار وإخراج رامي إمام.

وفي فيلم عمهم، ظهر محمد إمام بلوك مختلف، وصبغ شعره باللون الأصفر، وشارك في بطولته محمد سلام، محمد ثروت، هدى المفتي، سيد رجب، أيتن عامر، رياض الخولى، محمد لطفى، أحمد خالد صالح، والشحات مبروك، وضيوف الشرف محمد أنور، أشرف عبدالباقى، منذر رياحنة، والعمل من تأليف وسام صبرى، إخراج حسين المنباوى، إشراف عام كريم السبكي، وإنتاج أحمد السبكي. 

أما في مسلسل هوجان، فظهر بشنب وشعر كثيف، والذي اعتبره الجمهور لوك آخر جديد له، وشاركه بطولة العمل كل من كريم محمود عبدالعزيز، رياض الخولي، صلاح عبدالله، أسماء أبو اليزيد، أوس أوس، ميرنا نور الدين، هاجر أحمد، عايدة رياض، ومن تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل.

أشهر لوكات محمد إمام

كذلك اعتمد على الشنب في مسلسله النمر، والذي عرض عام 2021، وشارك في بطولته هنا الزاهد، نرمين الفقي، محمد رياض، بيومي فؤاد، محمود حافظ، خالد أنور، ولاء الشريف، ومن تأليف محمد صلاح العزب، ومن إخراج شيرين عادل.

وترك محمد إمام شعره طويلا خلال أحداث فيلم لص بغداد، والذي عرض عام 2020، وشاركه بطولته ياسمين رئيس، أمينة خليل، فتحي عبدالوهاب، أحمد العوضي، أحمد رزق، محمد عبدالرحمن، بيومي فؤاد، ومن تأليف تامر إبراهيم، ومن إخراج أحمد خالد موسى.

أيضًا اختار أن يظهر بلوك مختلف في فيلم ليلة هنا وسرور، وشارك في بطولته ياسمين صبري، فاروق الفيشاوي، بيومي فؤاد، أحمد فهمي، محمد عبدالرحمن، محمد سلام، بيومي فؤاد، ومن تأليف كريم يوسف، ومن إخراج حسين المنباوي.

تم نسخ الرابط