رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ياسمين صبري : بحب السفر وكواليس أبو نسب مع محمد إمام كانت كلها ضحك

ياسمين صبري
ياسمين صبري

انطلق، منذ قليل، حفل joy awards، بحضور عدد كبير من النجوم المصريين والعالمين، وحرصت ياسمين صبري على المشاركة في فعاليات المهرجان، وقالت في تصريحات لها على هامش الحفل : بحب السفر بدرجة كبيرة جدًا، ومؤخرًا كنت في سويسرا مع عائلتي، وسعيدة بنجاح فيلم أبونسب، خاصة أن كواليسه كانت كلها ضحك.

فيلم أبو نسب، كان من بطولة محمد إمام، ياسمين صبري، ماجد الكدواني، وفاء عامر، هالة فاخر، محمد لطفي، وعلاء مرسي، مع عدد من ضيوف الشرف منهم شيكو وماجد المصري وشيرين رضا، وتأليف أيمن وتار وإخراج رامي إمام.

أعمال ياسمين القادمة

جدير بالذكر أن ياسمين صبري تحضر في الفترة الحالية لأكثر من عمل فني منهم فيلم دليلة، إخراج بيتر ميمي وإلى الآن لم يتم الإعلان عن التفاصيل الكاملة للمشروع.ودارت الأحداث في إطار أكشن كوميدي، وتقدم ياسمين صبري شخصية فتاة تعمل لايف كوتش ولكن عائلتها هي أكبر امبراطورية إجرامية في مصر.

كما عرض لـ ياسمين العام الماضي فيلم البعبع، بطولة أمير كرارة تأليف إيهاب بليبل وإخراج حسين المنباوي، وشارك فيه محمد عبدالرحمن، محمد أنور، وآخرين.

ياسمين صبري في الدراما

وكان من المفترض أن تشارك ياسمين صبري في الموسم الرمضاني القادم بمسلسل جديد إلا أنه تم تأجيله للعديد من الأسباب، وكان آخر أعمالها في الدراما مسلسل فرصة تانية، الذي عرض في عام 2020 تأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج مرقس عادل، وشارك في العمل كل من دياب، هبة مجدي، أيتن عامر، احمد مجدي، محمود البزاوي، محمد أبوداود وآخرين.

كما أنها اعتذرت من فترة عن مسلسل الشادر، الذي كانت من المفترض أن تعيد من خلاله تقديم فيلم شدار السمك، بطولة أحمد زكي ونبيلة عبيد، إلا أنها تراجعت عن تقديمه في اللحظات الأخيرة دون إبداء أسباب واضحة.

وكانت قد صرحت ياسمين منذ فترة على أنها في الفترة الحالية تركز على السينما فضلًا على أن كل الأعمال التي تعرض عليها ملل، وأضافت بحب الحاجات اللى بتجيلي بتكون شيك، فبتبقى مملة بالنسبالي، نفسي أعمل شعبي، وأتمنى المنتجين يشوفوني في الحتة دي، ولو مشافونيش هعمل شعبي برضو، لإن هدفي الوصول للجمهور الغلابة وهما فوق راسي، وأنا ممثلة شباك تذاكر

تم نسخ الرابط