رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

كل ما تريد معرفته عن حفل Joy Awards قبل انطلاقه الليلة في موسم الرياض

شعار الحفل
شعار الحفل

ينطلق الليلة حفل توزيع جوائز صناع الترفيه Joy Awards بنسخته الرابعة، في العاصمة السعودية الرياض، ومن المقرر إذاعة فعاليات الحفل في تمام الساعة السادسة مساءًا بتوقيت القاهرة على شبكة قنوات mbc ومنصة شاهد.

حضور حفل Joy Awards

ويحرص على حضور Joy Awards عدد كبير من نجوم الفن والرياضة والإعلام والشخصيات العامة ورجال المجتمع من جميع أنحاء الوطن العربي والعالم، ومن المقرر أن يُكرم الحفل أبرز الشخصيات من العالم العربي والعالم من خلال تقديم 15 جائزة للنجوم والإنتاجات الفنية التي حققت النجاح خلال العام الماضي 2023.

ويختار الجمهور الفائزين بجوائز حفل Joy Awards، وذلك من خلال التصويت عبر تطبيق Joy Awards الذي يتيح للمشارك في عملية التصويت منح صوته لمرشح واحد عن كل فئة من الفئات المصنفة لنيل الجوائز، وذلك ضمن خمسة اختصاصات أساسية، هي السينما والموسيقى والمؤثرين والرياضة والمسلسلات الدرامية.

المنافسين على جوائز Joy Awards

ويتنافس على جوائز الحفل هذا العام في السينما كل من كريم عبدالعزيز وإبراهيم الحجاج وعبدالعزيز الشهري وزياد العمري على جائزة الممثل المفضل، بينما تتنافس النجمات نيللي كريم وأمينة خليل وإلهام علي وسعاد عبدالله على جائزة الممثلة المفضلة، وفي الأفلام تضم القائمة بيت الروبي والهامور والخلاط وسطار.

أما عن الدراما فتنافس في Joy Awards على جائزة المسلسل المفضل مسلسلات بروحهم في البيت وأمر إخلاء وكريستال وملح وسمرة، كما تنافس كل من هدى حسين وكاريس بشار وباميلا الكيك ورهف محمد على جائزة الممثلة المفضلة وكل من باسل خياط وإبراهيم الحجاج ومحمود نصر وسعد عزيز على جائزة الممثل المفضل، أيضًا ينافس أصايل محمد وفَي فؤاد وجمال الصالح ووليد قشران على جائزة الوجه الجديد المفضل.

وفي مجال الموسيقى تأتي أغاني فووق لـ أصالة ومزلاج لـ أميمة طالب ووياك وياك لـ أحلام  ويا ليل ويالعين لـ الشامي في قائمة الأغنية المفضلة، وتنافس أحلام وأصالة ونانسي عجرم وأميمة طالب على جائزة الفنانة المفضلة، وكل من عبدالمجيد عبدالله وعايض وماجد المهندس وتامر عاشور على جائزة الفنان المفضل.

كما ينافس على جوائز الرياضة في Joy Awards النجوم سالم الدوسري وعبدالله الربيعة ونواف العقيدي وياسين بونو وذلك في قائمة الرياضي المفضلة، بينما تأتي البندري الهوساوي وحصة العيسى وأُنس جابر وصبا توفيق في قائمة الرياضيات المفضلات.

تم نسخ الرابط