رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

صدقي ضخر ينضم لأبطال مسلسل فراولة بطولة نيللي كريم رمضان 2024

نيللي كريم - صدقي
نيللي كريم - صدقي صخر

حقق صدقي صخر نجاحًا كبيرًا مؤخرًا من خلال مسلسل صوت وصورة ، الذي شارك في بطولته بجوار حنان مطاوع، ويقرأ في الفترة الحالية سيناريو أكثر من عمل جديد، وعلم خبر أبيض أن صدقي انضم لأبطال مسلسل فراولة، بجوار نيللي كريم، المقرر عرضه في رمضان 2024.

أبطال مسلسل فراولة

مسلسل فراولة بطولة نيللي كريم، صدقي صخر، شيماء سيف، أحمد فهيم، ومن تأليف محمد سليمان عبدالمالك، وإخراج مروان عبدالمنعم، ومن إنتاج أحمد الدسوقي، ومن المقرر بدء تصويره خلال الأيام المقبلة، وتظهر نيللي كريم ضمن أحداث العمل بشخصية بنت حارس عقار في منطقة الزمالك، وتتطور من قارئة فنجان لـ خبيرة طاقة وانفلونسر.

كواليس صوت وصورة

وكان قد تحدث صدقي صخر من قبل مع كاميرا خبر أبيض عن النجمة التي يتمني تمثيل قصة حب أمامها، وقال : ممثلات كُثر مثل هند صبري أو مني زكي أو منة شلبي ونيللي كريم ونفسي أمثل معاهم حتي لو قصة حب من طرف واحد.

وعن كواليس العمل مع حنان مطاوع، تابع : حنان أستاذة تحترم فنها وشغلها، وعلى المستوى الشخصية تشعر أنها من الزمن الجميل من أسلوب كلامها ومفرداتها، وهي كانت أكتر واحدة جاهزة، وواقعية جدًا وتجبرك إنك تكون حقيقي.

وعن تحضيره لشخصية المحامي لطفي عبود التي قدمها في الأحداث، قال : البداية كانت من خلال متابعة المرافعات في المحاكم المصرية، إلى أن استقريت على طريقة كلامه.

صوت وصورة من بطولة حنان مطاوع، نجلاء بدر، وليد فواز، صدقى صخر، عمرو وهبة، ناردين فرج، ولاء الشريف، إيمان الشريف، هاجر عفيفي، رامي الطنباري، ومروة عيد، وعدد من ضيوف الشرف، ومن تأليف محمد سليمان عبدالمالك، إخراج محمود عبدالتواب، وإنتاج شركة أروما لـ تامر مرتضى.

من ناحية أخرى، شاركت نيللي في الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسل عملة نادرة، والذي ظهرت من خلاله لأول مرة بشخصية صعيدية، وكان من تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل، وحقق العمل نجاحًا كبيرًا وقت عرضه وتصدر منصات السوشيال ميديا طوال فترة عرضه، وشارك فيه كل من جمال سليمان، كمال أبو رية، فريدة سيف النصر، أحمد عيد، محمد لطفي، جومانا مراد، ندى موسى، مريم الخشت، وهشام عاشور، فيما شارك علي الطيب كظهور خاص. 

تم نسخ الرابط