رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

يسرا تتعرض للضرب من سيد رجب في البرومو الرسمي لفيلم ليلة العيد

فيلم ليلة العيد
فيلم ليلة العيد

يعرض فيلم ليلة العيد في دور العرض السينمائي، يوم 25 يناير الجاري، بعد عدة تأجيلات، وهو من تأليف أحمد عبدالله وإخراج سامح عبدالعزيز.

وطرح المنتج أحمد السبكي، البرومو الرسمي للفيلم عبر حسابه بموقع انستجرام، وظهرت يسرا خلاله متزوجة من سيد رجب، لكنها تتعرض للضرب منه بعدما أصيب بالشلل.

أيضًا كشف البرومو عن تعرض بطلات العمل لجميع أشكال العنف، مثل ريهام عبدالغفور وعبير صبري ونجلاء بدر ويسرا اللوزي، كما يناقش العمل قضية زواج القاصرات.

أبطال فيلم ليلة العيد

ويشارك في بطولة فيلم ليلة العيد عدد من النجوم أبرزهم يسرا، عبير صبري، سيد رجب، ريهام عبدالغفور، مايان السيد، محمود حافظ، يسرا اللوزي، سميحة أيوب، هنادي مهنا، أحمد خالد صالح، والعمل من تأليف أحمد عبدالله وإخراج سامح عبدالعزيز.

ومن ناحية أخرى، تغيب يسرا عن الموسم الرمضاني المقبل 2024، وذلك بعدما قدمت في رمضان الماضي 2023، مسلسل 1000 حمدلله على السلامة، والذي لم ينل إعجاب الجمهور وكان دون التوقعات، وشارك في بطولته محمد ثروت، شيماء سيف، مايان السيد، آدم الشرقاوي، وعنبة، والعمل من تأليف محمد ذو الفقار، إخراج عمرو صلاح، وإنتاج جمال العدل. 

روز وليلى

ويعرض لـ يسرا يوم 11 يناير على منصة شاهد، مسلسل روز وليلى، بعد سلسلة من التأجيلات، ويشارك في بطولة العمل كل من نيللي كريم، هشام عاشور، تيام مصطفى قمر، عارفة عبدالرسول، أحمد وفيق، ومروان يونس، من تأليف الإنجليزي كريس كول، وإخراج الإنجليزي أدريان شيرجولد، وينتمي العمل لنوعية المسلسلات القصيرة المكونة من 10 حلقات.

أما سيد رجب، فيشارك في الموسم الرمضاني المقبل 2024، بمسلسل بيت الرفاعي، بطولة أمير كرارة، أحمد رزق، ميرنا جميل، محمد لطفي، ملك قورة، عايدة رياض، صفاء الطوخي، أحمد فؤاد سليم، رحاب الجمل، إيناس كامل، ودنيا المصري، ومن تأليف بيتر ميمي وهند عبدالله وعمرو أبو زيد ومن إخراج أحمد نادر جلال.

ويعرض له حاليًا في دور العرض السينمائي، فيلم أنا وابن خالتي، بطولة بيومي فؤاد، ميمي جمال، هنادي مهنا، سارة عبدالرحمن، جميل برسوم ومن إخراج أحمد صالح.

تم نسخ الرابط