رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عرض روز وليلى بطولة يسرا ونيللي كريم يوم 11 يناير على شاهد

يسرا ونيللى كريم
يسرا ونيللى كريم

كشفت منصة شاهد عن موعد طرح مسلسل روز وليلى بطولة يسرا ونيللي كريم، حيث انتهى الثنائي من تصويره خلال الفترة الماضية.

موعد عرض مسلسل روز وليلى

ونشرت منصة شاهد البوستر الخاص بكل من يسرا ونيللي كريم عبر الحساب الرسمي عبر انستجرام، وعلقت قائلة : قضيتك خلصانة مع روز عبدالشافي وليلى غالي، في أول وكالة تحقيق نسائية خاصة في مصر، مستعدين، روز وليلى يوم 11 يناير على شاهد.

ويشارك في بطولة المسلسل بجانب يسرا ونيللي كريم كل من هشام عاشور، تيام مصطفى قمر، عارفة عبدالرسول، أحمد وفيق، ومروان يونس، من تأليف الإنجليزي كريس كول، وإخراج الإنجليزي أدريان شيرجولد، وينتمي العمل لنوعية المسلسلات القصيرة المكونة من 10 حلقات.

وتدور أحداث روز وليلى في إطار اجتماعي كوميدي تشويقي، حول المحققتين السريتيين يسرا ونيللي كريم، وتخوضان العديد من الصراعات والأزمات خلال الأحداث وتقومان بالعديد من المهام، ويظهر تيام مصطفى قمر كمحاسب يساعدهما في عملهما، ويعيش أحمد وفيق قصة حب كوميدية مع يسرا، ويجسد هشام عاشور دور شاب عاطل متزوج من نيللي كريم.

غياب يسرا عن رمضان 2024

ومن ناحية أخرى، تغيب يسرا عن الموسم الرمضاني المقبل 2024، حيث قدمت في رمضان 2023، مسلسل 1000 حمدالله ع السلامة، الذي دارت أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، وشاركها في بطولته محمد ثروت، شيماء سيف، مايان السيد، آدم الشرقاوي، وعنبة، والعمل من تأليف محمد ذو الفقار، إخراج عمرو صلاح، وإنتاج جمال العدل. 

أما نيللي كريم، فتشارك في الموسم الرمضاني المقبل 2024، بمسلسل فراولة، وتدور أحداث العمل في 15 حلقة، في قالب اجتماعي يتناول رحلة صعود ابنة بواب من قارئة فنجان لـ خبيرة طاقة وانفلونسر، والعمل من تأليف محمد سليمان عبدالمالك، وإخراج مروان عبدالمنعم وانتاج شركة sky limit للمنتج أحمد دسوقي.

كما تواصل تصوير فيلم هابي بيرزداي، الذي يناقش قضية عمالة الأطفال، ويشاركها بطولته شريف سلامة، حنان مطاوع، حنان يوسف، والعمل من تأليف وإخراج سارة جوهر.

وشاركت نيللي في السباق الرمضاني الماضي 2023 بمسلسل عملة نادرة، والذي ظهرت من خلاله لأول مرة بشخصية صعيدية، وكان من تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل، وحقق العمل نجاحًا كبيرًا وقت عرضه، وشارك فيه كل من جمال سليمان، كمال أبو رية، فريدة سيف النصر، أحمد عيد، محمد لطفي، جومانا مراد، ندى موسى، مريم الخشت، وهشام عاشور، فيما شارك علي الطيب كظهور خاص.

تم نسخ الرابط