رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

يسرا : الفلسـ.طينيين علموا العالم درس عمرهم ما هينسوه ومش عايزة أشارك في رمضان لمجرد إني أشتغل وخلاص

يسرا
يسرا

عبرتيسرا عن دعمها الكامل للأشقاء الفلسـ. طينين في مصابهم الأليم ومعاناتهم تحت القصف الإسـ.رائيلي المستمر منذ أكثر من شهرين.

 

وقالت يسرا خلال لقاءها بـ Scoop Empire : بقول للشعب الفلسـ.طيني أنتم من أقوى شعوب العالم وأكثر ناس صابرين على مأساة بقالها خمسة وسبعين سنة، ومستحملين وعندكم الجلد إن أنتم تستمروا، وأنتم بصراحة أسمى معاني الإنسانية، ودايمًا هتفضلوا في قلوبنا، وهتعلموا العالم درس عمرهم ما اتعلموه قبل كده.

 

وعن موقفها من المشاركة في الموسم الرمضاني المقبل 2024، قالت : معتقدش إني هعمل مسلسل السنة دي، وأنا مش عايزة أعمل علشان أشتغل وبس، ولكن عايزة أقدم حاجة حلوة.

 

وكشفت عن اسم الفنان الذي تتمنى التعاون معه في الفترة المقبلة، قائلة : ناس كتير قوي أحب أشتغل معاهم، زي ظافر العابدين، وده بالنسبالي من أهم الناس اللي بشوفهم موهوبين جدًا إخراجيًا وتمثيلًا وهو على قدر كبير من الثقافة.

 

ومن ناحية أخرى، قدمت يسرا جائزة الإنجاز الإبداعي لـ مروان حامد خلال افتتاح مهرجان الجونة، والذي أقيم يوم الخميس الماضي، بحضور عدد من النجوم، وعبرت عن إعجابها بموهبته، قائلة : مروان حامد مخرج استثنائي ووالده كان من أجرأ الشخصيات اللي قابلتها في حياتي وقدم أفلام مهمة، ووالدته من أهم الإعلاميات في مصر، ومروان مخرج كبير بالأعمال اللي قدمها.

 

وتنتظر يسرا عرض أكثر من عمل خلال الفترة المقبلة منها مسلسل روز وليلى الذي يجمعها بـ نيللي كريم، ومن المقرر عرضه عبر منصة شاهد Vip، أيضًا تشارك يسرا في بطولة فيلم شقو مع عمرو يوسف ومحمد ممدوح والمقرر عرضه بدور العرض السينمائي بموسم أفلام عيد الفطر المقبل.

 

 

تم نسخ الرابط