رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

سيد رجب : كنت رافض مسلسل أبو العروسة والشهرة لم تغيرني

سيد رجب
سيد رجب

كشف سيد رجب عن كواليس في حياته الشخصية، كما تحدث عن مسلسله أبو العروسة، وذلك خلال حواره ببرنامج Sold Out، الذي يقدمه الإعلامي محمود سعد، على قناة cbc ومنصة WATCH IT.

 

وقال سيد : والدتي ماتت وأنا في الثانوية العامة وكانت كل حاجة في حياتي، وكنت متعلق بها جدًا، ولكن محدش من أبويا أو أمي شافوا نجاحاتي، حيث توفى والدي بعد فترة قصيرة من وفاة والدتي، ولكن إخوتي حاليًا يشاهدونني وسعداء بي.

 

وعن مسلسل أبو العروسة، تابع : كنت رافض تقديمه في البداية، لإني كنت أعتقد أنه مسلسل بسيط وخفيف وماقدرش أتحمله كبطولة، ولكن من خلاله عشت مع أبي وأمي وعائلتي كلها، وشعرت أنني عوضت حياتي القديمة من خلال هذا العمل، وشعرت خلال تصويره إني وسط أفراد أسرتي.

 

وأكمل : أعيش حاليًا بمفردي وفي صغري كانت عائلتي حولي، والآن كل أفراد أسرتي منشغلين في حياتهم سواء ابني أو بنتي وغيرهم، وهذا الأمر طبيعي وسيتكرر مع أبنائي وأحفادي.

 

وعن الشهرة، اختتم : اتشهرت وأنا كبير وأرى أن الشهرة لم تغيرني، وأحاول الحفاظ على هذا الأمر، وبحمد ربنا إني ما تشهرتش وأنا صغير لأن الأمر كان سيختلف، وأنا مؤمن إني ممثل ومش نجم، ولكن ما يهمني هو أن أقدم أدوار جيدة تترك علامة مع الجمهور.

 

 

تم نسخ الرابط