رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

الإسكندراني يقفز إلى المركز الأول وأبو نسب الثاني وكارت شحن يحقق 10 آلاف بالأمس

محمد إمام ـ أحمد
محمد إمام ـ أحمد العوضي ـ بيومي فؤاد

يحقق فيلم الإسكندراني لـ أحمد العوضي نجاحًا ملحوظًا منذ بداية عرضه بالسينمات الأسبوع الماضي، ضمن موسم أفلام يناير الجاري، والعمل من تأليف أسامة أنور عكاشة وإخراج خالد يوسف.

الإسكندراني يتصدر الشباك

واعتلى الإسكندراني بالأمس صدارة ترتيب شباك التذاكر، بعدما حصد إيرادات مليون و140 ألف جنيه وضعته في المركز الأول متفوقًا على باقي الأفلام المعروضة بالسينمات.

الإسكندراني يدور في إطار أكشن شعبي تشويقي، يظهر خلاله أحمد العوضي بشخصية بكر الإسكندراني، وهو يعمل في تجارة السمك ويهوى المصارعة والملاكمة، وتتعرض حياته لأزمات عديدة بسبب مشكلاته مع والده بيومي فؤاد، كما تجمعه قصة حب بـ زينة التي تقدم دور قمر، ويدخل العوضي في صراع مع ابن عمه محمود حافظ خلال الأحداث.

أبو نسب ينافس على الصدارة

وجاء فيلم أبو نسب من بطولة محمد إمام في المركز الثاني بترتيب أمس، بعدما جمع إيرادات مليون و9 آلاف جنيه بشباك التذاكر، والفيلم ينتمي إلى نوعية أعمال الأكشن الكوميدي.

أبو نسب يسرد قصة دكتور أطفال يقدم دوره محمد إمام ويعيش قصة حب مع اللايف كوتش ياسمين صبري، وتنتهى علاقتهما بالزواج، ولكن يتفاجئ إمام بتاريخ والد ياسمين الإجرامي والذي يجسد شخصيته ماجد الكدواني، مما يدخلهما في العديد من الصراعات مع تتابع الأحداث.

والفيلم من بطولة محمد إمام، ياسمين صبري، ماجد الكدواني، وفاء عامر، هالة فاخر، محمد لطفي، وعلاء مرسي، مع عدد كبير من ضيوف الشرف منهم شيكو وشيرين رضا وماجد المصري، والعمل من تأليف أيمن وتار وإخراج رامي إمام.

إيرادات ضعيفة لفيلم كارت شحن

وتذيل فيلم كارت شحن لـ بيومي فؤاد ومحمد ثروت ترتيب الشباك بالأمس، حيث اكتفى بتحقيق 10 آلاف جنيه وضعته في المركز الأخير، والعمل يدور في إطار اجتماعي كوميدي.

ويتناول كارت شحن حياة موظف من الطبقة المتوسطة، يتقابل مع رجل غامض يستغله ماديًا من خلال أبلكيشن، مما يورطه في العديد من الأزمات والمواقف الغير متوقعة.

والفيلم من بطولة بيومي فؤاد، محمد ثروت، هالة فاخر، منى جمال، إسماعيل فرغلي، عمرو رمزي، سامي مغاوري، صبري عبدالمنعم، ياسمين دياب، محمد يونس، مصطفى بسيط، محمد توب، والطفلة عليا يونس، فيما تظهر فرح الزاهد ضيف شرف بالعمل، ومن تأليف محمود صابر وإخراج شادي علي.

تم نسخ الرابط