رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أيتن عامر سيدة أعمال في مسلسل بدون مقابل مع هاني رمزي رمضان 2024

هاني رمزي - أيتن
هاني رمزي - أيتن عامر

تعاقدت أيتن عامر مؤخرًا على المشاركة في مسلسل بدون مقابل من بطولة هاني رمزي، والمقرر عرضه في موسم رمضان المقبل 2024، وعلم خبر أبيض أن أيتن تظهر خلال الأحداث بشخصية سيدة أعمال.

مسلسل بدون مقابل يدور في إطار اجتماعي درامي، يتناول بطولات رجال الأمن ودورهم المهم في التصدي لقوى الإرهاب وأعداء الوطن، ويظهر خلاله هاني رمزي بشخصية ضابط شرطة متقاعد، ويبتعد تمامًا خلاله عن أدوار الكوميديا التي برع فيها على مدار مسيرته الفنية.

أبطال مسلسل بدون مقابل

والعمل مكون من 30 حلقة، من بطولة هاني رمزي، داليا البحيري، وفاء عامر، عمرو عبدالجليل، نسرين طافش، أيتن عامر، محمد أبو داود، وحنان يوسف، ومن تأليف حسام موسى، إخراج جمال عبدالحميد، وإنتاج شركة أفلام محمد فوزي.

أعمال أيتن عامر

ومن ناحية أخرى، تشارك أيتن عامر في موسم رمضان المقبل أيضًا بمسلسل ألف ليلة وليلة من بطولة ياسر جلال، والعمل يدور في إطار اجتماعي تاريخي فانتازي، يضم عدد من النجوم منهم ياسمين رئيس، نور اللبنانية، مايان السيد، أحمد بدير، عبدالعزيز مخيون، محمود البزاوي، عايدة رياض، ومحمد التاجي، والمسلسل من تأليف أنور عبدالمغيث وإخراج إسلام خيري.

كما تشارك أيتن عامر في فيلم المنبر من بطولة أحمد حاتم، والعمل يتناول تاريخ الأزهر الشريف، وتظهر خلاله زوجة أحمد فهيم، ويضم الفيلم كمال أبو رية، أحمد عبدالعزيز، وسامح الصريطي، ومن تأليف فداء الشندويلي وإخراج أحمد عبدالعال.

وتقدم أيتن بطولة فيلم جديد بعنوان درويلة مع عمرو عبدالجليل ومحمود عبدالمغني، والعمل يدور في إطار من الغموض والأكشن، ويشارك في بطولته محمد علي رزق، حسني شتا، ونهال نور، ومن تأليف محمد دياسطي وإخراج معوض إسماعيل.

أيضًا ظهرت أيتن عامر ضيف شرف ضمن أحداث فيلم بلوموندو لـ حسن الرداد، والذي عُرض بالسينمات في نوفمبر الماضي، وحصد إيرادات 5 ملايين و240 ألف جنيه، ودارت أحداثه في إطار اجتماعي رومانسي كوميدي، شارك في بطولته هاجر أحمد، رحاب الجمل، محمود حافظ، سماء إبراهيم، محمد محمود، مصطفى أبو سريع، وإنجي وجدان، مع ضيوف الشرف يسرا وإيمي سمير غانم وأيتن عامر ومحمد ثروت وأوس أوس وحمدي الميرغني وميرنا نور الدين، والفيلم من تأليف حازم ومحمد ويفي وإخراج ياسر سامي وإنتاج سامر المحضر.
 

 

تم نسخ الرابط