رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

نسرين طافش إعلامية وزوجة هاني رمزي في مسلسل بدون مقابل رمضان 2024

نسرين طافش ـ هاني
نسرين طافش ـ هاني رمزي

تعاقدت نسرين طافش مؤخرًا على المشاركة في مسلسل بدون مقابل من بطولة هاني رمزي، والمقرر عرضه ضمن موسم دراما رمضان 2024، وعلم خبر أبيض أن نسرين طافش تظهر بشخصية إعلامية وزوجة هاني رمزي خلال أحداث العمل.

قصة وأبطال مسلسل بدون مقابل

مسلسل بدون مقابل يدور في إطار اجتماعي تراجيدي، يتناول بطولات رجال الأمن في التصدي لقوى الإرهاب وأعداء الوطن، ويظهر خلاله هاني رمزي بشخصية ضابط شرطة متقاعد.

والمسلسل مكون من 30 حلقة، من بطولة هاني رمزي، داليا البحيري، وفاء عامر، عمرو عبدالجليل، نسرين طافش، حنان يوسف، ومحمد أبو داود، ومن تأليف حسام موسى، إخراج جمال عبدالحميد، وإنتاج شركة أفلام محمد فوزي.

4 أفلام تنتظرها نسرين طافش

ومن ناحية أخرى، تعيش نسرين طافش حالة من النشاط الفني الملحوظ، خاصة على مستوى السينما، حيث ترتبط بأكثر من فيلم ما بين التحضير والتصوير وانتظار العرض.

وانتهت نسرين طافش من تصوير فيلم السيستم خلال الفترة الماضية، والعمل يجمعها بـ أحمد الفيشاوي وطارق لطفي، وتظهر خلاله بدور فتاة لديها عقدة من الرجال، وتدور الأحداث في إطار اجتماعي كوميدي رومانسي، يضم بسنت شوقي، ميس حمدان، وأحمد فهيم، والعمل من تأليف أحمد مصطفى، إخراج أحمد البنداري، وإنتاج كريم الشربيني وإيهاب منير.

أيضًا تشارك طافش في بطولة فيلم جوازة توكسيك مع ليلى علوي وبيومي فؤاد، والذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، يشارك به محمد أنور، تامر هجرس، وملك قورة، والعمل من تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم.

كما تواصل نسرين طافش تصوير مشاهدها في فيلم بنقدر ظروفك من بطولة أحمد الفيشاوي، وتلعب خلاله شخصية صاحبة قناة طبخ على اليوتيوب، وتدور الأحداث في إطار اجتماعي كوميدي، يضم مي سليم، محمد محمود، محمود حافظ، عارفة عبدالرسول، إبرام سمير، وطاهر أبو ليلة، والفيلم من تأليف وإنتاج سمير النيل وإخراج أيمن مكرم.

وتنتظر نسرين تحديد الموعد النهائي لعرض فيلم في القلب الذي تقدم بطولته مع خالد سليم، وانتهى تصويره منذ فترة طويلة، والعمل ينتمي إلى نوعية الأعمال الاجتماعية الرومانسية، يشارك في بطولته سوسن بدر، هالة فاخر، منة فضالي، توني ماهر، إنجي كيوان، وكريم سرور، والفيلم من تأليف إسحاق إبراهيم وإخراج مرقس عادل. 

تم نسخ الرابط