رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

نسرين طافش: بغني من صغري وقدمت 15 أغنية ونفسي أبقى سعاد حسني

نسرين طافش ـ سعاد
نسرين طافش ـ سعاد حسني

كشفت نسرين طافش عن حبها للغناء منذ صغرها، كما تحدثت عن كواليس فيلم نادي الرجال السري الذي شاركت في بطولته مع كريم عبدالعزيز وحقق نجاحًا كبيرًا وقت عرضه في 2019، وذلك خلال لقائها مع الإعلامي عمرو الليثي، ببرنامج واحد من الناس، الذي يُعرض على قناة الحياة.

وقالت نسرين طافش : أهلي كانوا يخافون علي من التمثيل في البداية، لأنني كنت أصغر إخوتي، كما أنني ليس لدي خبرة في الحياة، ولكنهم شجعوني في النهاية على دخول الفن، بسبب حبي له منذ الصغر، حيث كنت أقوم بالتمثيل والغناء على المسرح في سوريا منذ أن كان عمري 9 سنوات.

انتقالها للعيش في مصر

وعن إقامتها في مصر، تابعت : لم يكن قرار إقامتي في مصر صعبًا على الإطلاق لأنني كنت أحرص دائمًا على زيارة مصر في الإجازات والتنزه بها، وأنا أحبها جدًا وأعشق جدعنة المصريين، كما أحب تناول الأكل المصرى مثل الممبار والحواوشى والملوخية والحمام المحشي.

أما عن مسيرتها الفنية، أكملت : انطلاقتي الحقيقية كانت في مسلسل ربيع قرطبة، ثم قدمت العديد من الأدوار، ودوري في فيلم نادي الرجال السري مع كريم عبدالعزيز قدمني للجمهور المصري  بأحلى شكل وقربني من الناس، خاصة أن الجمهور متعطش للكوميديا وشاهدوني خلال هذا الفيلم بشكل جديد، كما أن كواليس تصويره كانت رائعة وكل نجومه سواء كريم أو ماجد الكدواني وغيرهم احتضنوني وأنا محظوظة بالتعاون معهم.

مسيرتها الغنائية

وعن الغناء، اختتمت نسرين طافش حديثها : قدمت 15 أغنية وبدأت الغناء منذ الصغر، وخلال دراستي في المعهد العالي للفنون المسرحية كان لدي مادة الإنشاد وهي التي نتعلم منها أصول الغناء وأحد الأستاذة أشاد بصوتي وقتها ولكن طلب مني التدرب على الصوت، وأنا أحلم بالجمع بين الغناء والتمثيل على طريقة سعاد حسني، كما أحب كذلك تجربة صباح وشادية في هذا الأمر.

أعمالها الفنية

ومن ناحية أخرى، انتهت نسرين طافش مؤخرًا من تصوير فيلم السيستم مع أحمد الفيشاوي وطارق لطفي، والعمل يدور في إطار اجتماعي كوميدي، يشارك في بطولته بسنت شوقي، ميس حمدان، وأحمد فهيم، ومن تأليف أحمد مصطفى وإخراج أحمد البنداري.

كما تشارك نسرين في بطولة فيلم جوازة توكسيك مع ليلى علوي وبيومي فؤاد، والعمل من تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم، بالإضافة إلى فيلم بنقدر ظروفك الذي تشارك به نسرين ومن بطولة أحمد الفيشاوي، ومن تأليف وإنتاج سمير النيل وإخراج أيمن مكرم.

 

 

تم نسخ الرابط