رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أحمد الفيشاوي يعلن تعاقده علي فيلم كوميدي جديد بعنوان بنقدر ظروفك

أحمد الفيشاوي
أحمد الفيشاوي

يعيش أحمد الفيشاوي حالة من النشاط الفني في الفترة الحالية، حيث أعلن تعاقده على فيلم سينمائي جديد بعنوان بنقدر ظروفك، والذي ينتمي لنوعية الاعمال الكوميدية.

 

ونشر الفيشاوي صورة له مع سمير النيل، منتج الفيلم، عبر حسابه بموقع انستجرام، وعلق قائلًا : بسم الله الرحمن الرحيم، تم التعاقد على الفيلم الكوميدي الجديد بنقدر ظروفك، مع المنتج المصري السوداني المحترم سمير النيل، وإنتاج colombia art productions، تأليف سمير النيل، إخراج أيمن مكرم.

 

 

وفيلم بنقدر ظروفك بطولة أحمد الفيشاوي، نسرين طافش، محمد محمود، محمود حافظ، عارفة عبدالرسول، إبرام سمير، طاهر أبو ليلة.

 

ومن ناحية أخرى، انتهى الفيشاوي خلال الفترة الماضية من تصوير مشاهده في فيلم السيستم، الذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، ويعاني خلاله من عقدة من السيدات الجميلة بالأحداث.

 

ويشارك الفيشاوي بطولة فيلم السيستم، عدد من النجوم، أبرزهم طارق لطفي، بسنت شوقي، نسرين طافش، والعمل من تأليف أحمد مصطفى، وإخراج أحمد البنداري، وإنتاج كريم الشربيني وإيهاب منير.

 

كما يشارك الفيشاوي في بطولة فيلم ولاد رزق 3، المقرر عرضه في عيد الأضحى المقبل، والعمل بطولة كل من أحمد عز، عمرو يوسف، أحمد داود، وانضم للجزء الثالث من الفيلم كل من آسر ياسين وماجد الكدواني، محمد لطفي، وسيد رجب، تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.  

 

وعُرض للفيشاوي مؤخرًا فيلم رهبة، بدور العرض السينمائي، وشارك في بطولته محمد لطفي، ثراء جبيل، نسرين أمين، محمود البزاوي، سماء إبراهيم، من تأليف محمد علام، وإخراج رضا عبدالرازق.

 

 

تم نسخ الرابط