رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

نسرين طافش : أجسد دور مهووسة بالأبراج وعندي عقدة من الرجالة في فيلم السيستم بطولة الفيشاوي

نسرين طافش ـ أحمد
نسرين طافش ـ أحمد الفيشاوي

كشفت نسرين طافش عن كواليس مشاركتها في فيلم السيستم من بطولة أحمد الفيشاوي، كما تحدثت عن مشاريعها الفنية المقبلة، وذلك خلال لقائها ببرنامج ليالي TeN مع الإعلامية بوسي شلبي.

 

وقالت نسرين : سعيدة بالإنتعاشة التي تمر بها السينما في الفترة الحالية، وذلك يساعد الفنانين على الإختيار بين الأدوار المعروضة عليهم مما يزيد الإستمتاع الفني لديهم، ويكون مفيدًا للجمهور الذي سيشاهد أعمال متنوعة.

 

وواصلت : أنا بحب السينما والسنة دي مركزة فيها، وأشارك في 3 أفلام دفعة واحدة، ومن مميزات السينما أن زمن تصوير الفيلم أقل من المسلسل، ويتم عرضه سريعًا ليحصل الفنان على رد الفعل على ما قدمه بشكل أسرع من مسلسلات رمضان التي نبدأ تصويرها قبل شهور من العرض.

 

أما عن فيلم السيستم، اختتمت : تدور أحداثه في إطار رومانسي كوميدي، وأجسد خلاله شخصية عائشة وهي مهووسة بالأبراج ومطلقة، وطلاقها بسبب تحليلها لبرج زوجها ثم أصبحت لديها عقدة من الرجالة، ولكنها شخصية ذكية وقوية وتعبر عما بداخلها بسهولة.

 

السيستم من بطولة أحمد الفيشاوي، طارق لطفي، نسرين طافش، بسنت شوقي، ميس حمدان، وأحمد فهيم، ومن تأليف أحمد مصطفى، إخراج أحمد البنداري، وإنتاج كريم الشربيني وإيهاب منير.

 

ومن ناحية أخرى، تشارك نسرين طافش في بطولة فيلم جوازة توكسيك مع ليلى علوي وبيومي فؤاد، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، يضم محمد أنور، تامر هجرس، وملك قورة، والعمل من تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم.

 

كما عُرض لـ نسرين في يناير الماضي فيلم أخي فوق الشجرة الذي شاركت في بطولته مع رامز جلال، وكان ينتمي إلى نوعية الأعمال الرومانسية الكوميدية، وشارك به محمد ثروت، حمدي الميرغني، ويزو، وتارا عماد، وكان من تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم.

 

 

تم نسخ الرابط