رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

نسرين طافش زوجة تامر هجرس في فيلم جوازة توكسيك بطولة ليلى علوي وبيومي فؤاد

بيومي فؤاد - نسرين
بيومي فؤاد - نسرين طافش - تامر هجرس - ليلي علوي

تستعد نسرين طافش لبدء تصوير مشاهدها في فيلم جوازة توكسيك، بطولة ليلى علوي وبيومي فؤاد، وعلم خبر أبيض أن نسرين ستظهر خلال الأحداث متزوجة من تامر هجرس.

 

وفيلم جوازة توكسيك بطولة ليلى علوي، بيومي فؤاد، تامر هجرس، محمد أنور، ملك قورة، وعدد آخر من النجوم، من تأليف لؤي السيد، وإخراج محمود كريم.

 

وعرض لـ نسرين طافش في الفترة الأخيرة، فيلم أخي فوق الشجرة، والعمل بطولة رامز جلال، محمد ثروت، حمدي الميرغني، بيومي فؤاد، بالإضافة إلى تارا عماد، ويزو، إسلام إبراهيم، وياسمين رحمي، مع عدد من ضيوف الشرف، والعمل من تأليف لؤي السيد، وإخراج محمود كريم.

 

أما تامر هجرس، فشارك مؤخرًا في فيلم شوجر دادي، بطولة ليلى علوي، بيومي فؤاد، حمدي الميرغني، محمد محمود، فرح الزاهد، مصطفى غريب، تامر هجرس، ومي الغيطي، ومن تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم.

 

ودارت أحداث الفيلم في إطار اجتماعي كوميدي، حيث يناقش فكرة المراهقة المتأخرة بين الأزواج، والاهتمام بالأبناء ومشاكل الأحفاد أيضًا من خلال بعض المواقف المختلفة.  

 

وغاب تامر هجرس عن الموسم الرمضاني الماضي 2023، بينما شارك في رمضان 2022، من خلال مسلسل أحلام سعيدة، بطولة يسرا، مي كساب، غادة عادل، شيماء سيف، هشام إسماعيل، عماد رشاد، نبيل نور الدين، وهشام عاشور، والعمل من تأليف هالة خليل، إخراج عمرو عرفة، وإنتاج جمال العدل.

 

 

تم نسخ الرابط