رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ليلى علوي تجسد دور مهندسة ضمن أحداث فيلم جوازة توكسيك والتصوير منتصف نوفمبر المقبل

ليلي علوي
ليلي علوي

تعاقدت ليلى علوي مؤخرًا على بطولة فيلم جوازة توكسيك، ويشاركها في بطولته بيومي فؤاد، والعمل من إخراج محمود كريم، وعلم خبر أبيض أن ليلى تجسد شخصية مهندسة ضمن أحداث الفيلم، ومن المقرر بدء تصويره منتصف نوفمبر المقبل.

 

جوازة توكسيك تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، حول الزوجين ليلى علوي وبيومي فؤاد، ويشارك في بطولة العمل محمد أنور وملك قورة، وتواصل الشركة المنتجة في الفترة الحالية إبرام التعاقدات مع باقي الأبطال المشاركين بالفيلم، ومن تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم.

 

ويمثل العمل التعاون الثالث على التوالي في السينما بين ليلى وبيومي، بعدما قدما سويًا فيلمي ماما حامل في 2021، وشوجر دادي في مايو من العام الجاري 2023.

 

ومن ناحية أخرى، تواصل ليلى علوي في الفترة الحالية تصوير فيلم المقسوم، الذي تشاركها في بطولته شيرين رضا وسماء إبراهيم، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي موسيقي كوميدي، ويضم العمل سارة عبدالرحمن وعمرو وهبة، ومن تأليف هيثم دبور وإخراج كوثر يونس.

 

كما تنتظر ليلى عرض فيلمها آل شنب، الذي كان من المقرر عرضه ضمن فعاليات الدورة المقبلة من مهرجان الجونة السينمائي قبل أن يتم تأجيله.

 

ويشارك في بطولة العمل لبلبة، سوسن بدر، هيدي كرم، أسماء جلال، محمود البزاوي، خالد سرحان، علي الطيب، حسن مالك، ابتهال الصريطي، سلافة غانم، نورين أبو سعدة، أحمد عصام، وهبة يسري، والفيلم من تأليف أحمد رؤوف وإسلام حسام وإخراج أيتن أمين.

 

أيضًا تستعد ليلى علوي للوقوف على خشبة المسرح في موسم الرياض المقبل 2023، من خلال مسرحية الصندوق الأحمر، التي تعود بها إلى المسرح بعد غياب دام 27 عامًا، منذ أن قدمت مسرحية الجميلة والوحشين في 1996.

 

ويبدأ عرض مسرحية الصندوق الأحمر يوم 28 أكتوبر المقبل، وتجسد ليلى خلاله شخصية طبيبة أمراض نفسية اسمها فريدة، وتواجه تحدياً كبيراً في مشوارها المهني عندما يُطلب منها متابعة الحالة الصحية لابنة حبيبها السابق.

 

 

تم نسخ الرابط