رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

إنفوجراف خبر أبيض .. عودة موضة أفلام اليوم الواحد في الحب كله وليلة العيد

 أعمال تدور أحداثها
أعمال تدور أحداثها في يوم واحد ينتظرها الجمهور

عُرض خلال السنوات الماضية مجموعة من الأفلام التي تدور أحداثها في يوم واحد، مثل الفرح وكباريه وليلة ساخنة وبين السما والأرض، ومؤخراً فيلم أبو نسب لمحمد إمام ووش في وش لمحمد ممدوح وأمينة خليل.

وينتظر الجمهور خلال الفترة المقبلة مجموعة أخرى من الأفلام التي تدور أحداثها في يوم واحد، أولها فيلم ليلة العيد، بطولة يسرا، والذي من المقرر عرضه في دور العرض السينمائي يوم 25 يناير الجاري.

وتدور أحداث الفيلم في يوم واحد، بين الوقفة وأول يوم العيد، ويسلط الفيلم الضوء على أشكال المعاناة والعنف الذي تتعرض له المرأة في المجتمع، حيث تجسد يسرا شخصية سيدة تتعرض للعنف الزوجي ويجبرها زوجها على العمل خادمة في العديد من البيوت.

أبطال فيلم ليلة العيد

ويشارك في بطولة فيلم ليلة العيد عدد من النجوم أبرزهم يسرا، سيد رجب، ريهام عبدالغفور، عبير صبري، مايان السيد، محمود حافظ، يسرا اللوزي، سميحة أيوب، هنادي مهنا، أحمد خالد صالح، والعمل من تأليف أحمد عبدالله وإخراج سامح عبدالعزيز.

كذلك فيلم الحب كله، الذي تواصل إلهام شاهين في الفترة الحالية التحضير له، حيث تدور أحداثه في يوم واحد داخل حارة شعبية، وتجسد خلاله شخصية سيدة شعبية، والعمل يشارك في بطولته حورية فرغلي، أحمد فتحي، من تأليف سيد فؤاد وإخراج خالد الحجر وإنتاج شريف مندور، ومن المقرر أن تبدأ تصويره خلال الفترة المقبلة.

أيضًا ينتظر الجمهور عرض فيلم بضع ساعات في يوم ما، والذي تدور أحداثه حول تفاصيل حياة مجموعة من الشباب، خلال فترة زمنية قصيرة لا تتعدى بضع ساعات، وكان قد انتهى جميع أبطاله من التصوير منذ فترة طويلة.

موعد عرض فيلم بضع ساعات في يوم ما

وسبق وكشف محمد صادق، مؤلف العمل، موعد عرض الفيلم، خلال رده على أسئلة الجمهور عبر خاصية ستوري انستجرام، وقال إن الشركة المنتجة استقرت على عرضه يوم 18 يناير الجاري، لكن حتى الآن لم تعلن الشركة المنتجة عن موعد عرضه حتى الآن.

وفيلم بضع ساعات في يوم ما بطولة هشام ماجد، مي عمر، هنا الزاهد، محمد الشرنوبي، أحمد السعدني، مايان السيد، محمد سلام، عائشة بن أحمد، أسماء جلال، وخالد أنور، والعمل من تأليف الكاتب محمد صادق، إخراج عثمان أبو لبن، وإنتاج أحمد السبكي، وينتمي العمل لنوعية الأعمال الرومانسية الاجتماعية.

1
1
2
2
3
3
4
4
5
5
تم نسخ الرابط