رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

مقسوم وعادل مش عادل وليلة العيد والملكة .. أفلام تُعرض قبل نهاية يناير

أفلام تُعرض قبل نهاية
أفلام تُعرض قبل نهاية يناير

تنافس حاليًا عدد من الأفلام على صدارة شباك التذاكر ضمن موسم أفلام يناير الجاري، فيما تنتظر أفلام أخرى دورها من العرض بالسينمات، خلال الأيام المقبلة قبل نهاية شهر يناير منها فيلم مقسوم من بطولة ليلى علوي، والمقرر عرضه بدور العرض السينمائي ، يوم 18 يناير الجاري، والعمل يدور في إطار اجتماعي موسيقي كوميدي.

قصة فيلم مقسوم وأبطاله

ويتناول الفيلم قصة 3 مطربات معتزلات كانت لهن فرقة موسيقية في فترة التسعينيات، ويتجدد اللقاء بينهن بعد مرور 30 عام، وتقررن العودة للنشاط الفني، ولكن تمر حياتهن بالعديد من الأزمات.

فيلم مقسوم من بطولة ليلى علوي، شيرين رضا، سماء إبراهيم، سارة عبدالرحمن، عمرو وهبة، وهاجر السراج، والعمل من تأليف هيثم دبور وإخراج كوثر يونس.

أحمد الفيشاوي ينافس بفيلم عادل مش عادل

أيضًا من المقرر عرض فيلم عادل مش عادل من بطولة أحمد الفيشاوي يوم 24 يناير الجاري، والعمل يدور في إطار اجتماعي كوميدي، حول شخصية محامي يلعب دوره الفيشاوي ويدخل في العديد من الأزمات ضمن الأحداث.

والفيلم من بطولة أحمد الفيشاوي، شيري عادل، محمد رضوان، محمود البزواي، دينا، بدرية طلبة، ومصطفى أبوسريع، ومن تأليف هيثم سعيد وحسام كمال وإخراج أحمد يسري.

يسرا تنتظر فيلم ليلة العيد

وتنتظر يسرا عرض فيلمها ليلة العيد يوم 25 يناير الجاري، بعدما تعرض للعديد من التأجيلات خلال الفترة الماضية، حيث انتهت من تصويره منذ عام 2021.

فيلم ليلة العيد يتناول أنواع العنف والقهر الذي تتعرض له المراة في مجتمعنا، وتدور أحداثه في يوم واحد، بين الوقفة وأول يوم العيد، ويضم عدد من الحكايات المتصلة، وتظهر يسرا خلاله إمرأة تتعرض للعنف الزوجي ويجبرها زوجها على العمل خادمة في العديد من البيوت.

والعمل يشارك في بطولته عدد كبير من النجوم منهم سميحة أيوب، عبير صبري، سيد رجب، ريهام عبدالغفور، مايان السيد، محمود حافظ، يسرا اللوزي، هنادي مهنا، وأحمد خالد صالح، ومن تأليف أحمد عبدالله وإخراج سامح عبدالعزيز.

تفاصيل فيلم الملكة لـ هالة صدقي

ويُعرض فيلم الملكة من بطولة هالة صدقي خلال شهر يناير الجاري، ومن المقرر تحديد تاريخ عرضه خلال الأيام القليلة المقبلة، وكان يحمل في البداية عنوان كتف قانوني قبل أن تستقر الشركة المنتجة له على الملكة.

والفيلم يدور في إطار اجتماعي كوميدي، حول سيدة أعمال نصابة تقدم شخصيتها هالة صدقي، ويشاركها في بطولة العمل باسم سمرة، شيرين رضا، كريم عفيفي، دينا، وعارفة عبدالرسول، ومن تأليف هشام هلال وأحمد رمزي وإخراج سامح عبدالعزيز.

تم نسخ الرابط