رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

محمد ممدوح وسيد رجب وتامر حبيب وثراء جبيل ومحمد شاهين ضيوف شرف فيلم مقسوم بطولة ليلى علوي

ليلى علوي ـ ممدوح
ليلى علوي ـ ممدوح ـ ثراء ـ تامر ـ سيد ـ شاهين

كشف البرومو الرسمي لفيلم مقسوم، عن الفنانين الذين سيظهرون ضيوف شرف ضمن أحداث العمل، المقرر عرضه يوم 18 يناير الجاري بدور العرض السينمائي.

ضيوف شرف فيلم مقسوم

وظهر في البرومو، الذي نشره هيثم دبور، مؤلف العمل، عبر حسابه بموقع انستجرام، كل من محمد ممدوح، وسيد رجب، تامر حبيب، ثراء جبيل، محمد شاهين.

أما ليلى علوي وشيرين رضا وسماء إبراهيم، فظهرن كمطربات معتزلات، كانت لهن فرقة موسيقية في فترة التسعينيات، ويتجدد اللقاء بينهن بعد مرور 30 عاماً، لكن يبدوا أنهن لسن على وفاق.

أبطال فيلم مقسوم

فيلم مقسوم من بطولة ليلى علوي، شيرين رضا، سماء إبراهيم، سارة عبدالرحمن، وعمرو وهبة، والعمل من تأليف هيثم دبور وإخراج كوثر يونس.

ويعد فيلم مقسوم أول تعاون فني يجمع بين ليلى علوي وشيرين رضا، حيث لم يلتقيا في أي أعمال فنية من قبل.

ومن ناحية أخرى، عُرض لـ ليلى علوي مؤخرا، فيلم آل شنب، في الدورة السادسة من مهرجان الجونة السينمائي، ويشاركها بطولة العمل كل من لبلبة، سوسن بدر، هيدي كرم، أسماء جلال، والفيلم من تأليف أحمد رؤوف وإسلام حسام وإخراج أيتن أمين. 

أما شيرين رضا، فانتهت مؤخرا من تصوير فيلم الملكة، الذي كان يحمل اسم كتف قانوني، والعمل بطولة هالة صدقي، عمرو عبدالجليل، سيد رجب، كريم عفيفي، دينا، وبدرية طلبة، والعمل من تأليف هشام هلال وأحمد رمزي وإخراج سامح عبدالعزيز، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي، ومن المقرر عرضه قريبا بالسينمات.

فيما كان آخر أعمال سماء إبراهيم في السينما، فيلم رهبة من بطولة أحمد الفيشاوي، نسرين أمين، ثراء جبيل، مصطفى غريب، أحمد رمزي، ومحمود البزاوي، والفيلم من تأليف محمد علام وإخراج رضا عبدالرازق.  

ويواصل محمد ممدوح في الفترة الحالية التحضير لفيلمه الجديد هيروشيما، الذي يجمعه بغادة عادل، من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج خالد مرعي.

وينافس سيد رجب في الموسم الرمضاني المقبل 2024، بمسلسل عتبات البهجة، بطولة يحيى الفخراني، كما انضم مؤخرا أيضا لأبطال مسلسل بيت الرفاعي بطولة أمير كرارة.

وشارك تامر حبيب كضيف شرف ضمن أحدث مسلسل بطن الحوت، الذي عرض مؤخرا على منصة شاهد، والعمل من بطولة محمد فراج، وباسم سمرة.

واحتفلت ثراء جبيل مؤخرًا بزواجها في الولايات المتحدة الأمريكية، نظرا لظروف سفر زوجها، لكنها من المقرر أن تقيم حفل زفاف في مصر قريبًا.

وقدم محمد شاهين في رمضان الماضي 2023، مسلسل الهرشة السابعة، بطولة أمينة خليل، أسماء جلال، عايدة رياض، محمد محمود، علي قاسم، وأخرين، من تأليف مريم نعوم، إخراج كريم الشناوي، وإنتاج عبدالله أبوالفتوح.

تم نسخ الرابط